أبها: الوطن

بعد أيام من انتهاء احتفالات دبي بعيد الفطر والمشاكل التي ظهرت مؤخرا بين الفنان خالد عبدالرحمن والفنانة أحلام، نشر خالد أمس عددا من التغريدات على موقع تويتر توضح ما حصل في الحفل الغنائي الذي قدماه معا في دبي.
وقال خالد في تغريداته إنه عندما طرح اسم أحلام معه فإنه لم يمانع واشترط أن يفتتح الحفل وذلك لرغبته في مقابلة الجمهور في وقت مبكر، إلا أن ما أزعجه كثيرا هو طرح اسم أحلام قبله في الدعاية والإعلان أثناء الحفل معتبرا أن في ذلك هضما لحقه كاسم فني كبير. وأضاف أنه تحدث مع المسؤولين عن ذلك فأكدوا أن ذلك حدث سهوا، فأكد لهم أنه يريد أن يختتم الحفل كرد اعتبار عما حدث، مؤكدا أن العقد الموقع بينه وبين إدارة المهرجان لم يكن فيه بند ينص على أن يقدم وصلته قبل أو بعد أحلام. وقال خالد بما أن اسمي هو الأول فلدي الحق في أن أقدم وصلتي سواء في أول الحفل أو آخره ولا يحق لهم هضم اسمي كنجم سبق أحلام بمراحل مع احترامي لها. واستغرب خالد عبدالرحمن من عدم ملاقاته للصحفيين كما هو مرتب لذلك، وإخبار الصحفيين أنه متعب وسيسافر في الصباح الباكر. واعتبر خالد أن ذلك عبارة عن سياسة جديدة لإقصاء الحقائق ودفنها.
أما أحلام فقد ظهرت في قناة سكاي نيوز عربية قائلة إنه لا مشكلة بينها وبين خالد وإنما مشكلته مع تلفزيون سما دبي. وقالت إن عقدها مع القناة الناقلة ينص على أن تختتم هي الحفل لا خالد عبدالرحمن.