الرياض: الوطن

أعلنت غرفة الرياض ممثلة في مركز التوظيف، عن طرح 253 وظيفة للشباب للعمل بالقطاع الخاص، في عدد من المجالات الوظيفية، ودعت الراغبين لشغل هذه الوظائف لإجراء المقابلات الشخصية بين 28 يوليو إلى 1أغسطس.
وتبدأ المقابلات الخاصة بالوظائف يوم السبت 28 يوليو الجاري، حيث يتم بمقر الشركة الوطنية لمواد التعبئة المحدودة، إجراء المقابلات الشخصية لشغل 20 وظيفة. وفي اليوم نفسه، يتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل20 وظيفة في شركة غصن التوت، إلى جانب 10 وظائف في شركة التقنية الذكية، وكذلك إجراء المقابلات لشغل 30 وظيفة في شركة دريك أند سكل.
وفي 29 يوليو، سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 5 وظائف في الشركة الثلاثية لخدمات المساندة، كما يتم في ذات اليوم بمقر شركة قنوات للنظم، إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 6 وظائف.
وفي اليوم التالي، سيتم إجراء المقابلات الشخصية بغرفة الرياض فرع الخليج لشغل 10 وظائف في مصنع رامه للألمونيوم، كما تجرى مقابلات شخصية للمتقدمين لشغل 40 وظيفة في شركة أسواق بلشرف، إلى جانب وجود 30 وظيفة في شركة المفهوم المتطور.
ويوم الثلاثاء، سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 10 وظائف في شركة الراشد لمواد البناء، كما تجرى في اليوم ذاته مقابلات لشغل 20 وظيفة في مقر شركة كفاءة للاستثمار. كما سيتم أيضا إجراء المقابلات لشغل 20 وظيفة في شركة مجموعة الحسين وإخوانه، وكذلك إجراء المقابلات الشخصية لشغل 4 وظائف في مؤسسة الوابل.
وفي 1 أغسطس، تجرى المقابلات لشغل 8 وظائف في الشركة السعودية الخليجية لحماية البيئة، كما ستتم في نفس اليوم المقابلات لشغل 20 وظيفة في شركة اتصال الدولية.