الرياض: الوطن

وفرت شركة الاتصالات السعودية STCعرضاً للاشتراك في باقة شاشتي - مسلسلات مجاناً ولمدة شهر من انفجن، وذلك ضمن اهتمامها بعملائها بصفة عامة وبمتابعي المسلسلات على وجه الخصوص، وحرصاً منها على تلبية رغباتهم في مشاهدة آخر ما أنتجته الدراما العالمية والعربية في أجواء من الراحة وبجودة وكفاءة عاليتين، وبخاصة في شهر رمضان. وجاء ذلك بعد تحقيق انفجن نجاحاً واسعاً في نيل ثقة العملاء عبر مميزات حصرية تزيد من متعة المشاهدة، وتمنحهم مزيداً من متعة الترفيه المنزلي بالمملكة.
وأوضحت الشركة أن العرض يشمل عملاء انفجن الحاليين والمشتركين حديثاً، مما يتيح لهم الاستمتاع بالخدمة دون التقيد بوقت معين بمشاهدة أفضل وأحدث الأعمال خلال شهر رمضان وأفضل المسلسلات والدراما العربية.
وتضم خدمة شاشتي من انفجن باقات متعددة تشمل برامج الأطفال والأفلام، إضافة إلى المسلسلات ومكتبة متكاملة من أحدث وأشهر إنتاجات هوليود والسينما العربية من الأفلام والمسلسلات الهادفة ذات النوعية والجودة العالية. ويمكن لجميع العملاء المستفيدين من خدمة انفجن طلب الباقة من خلال جهاز الاستقبال الرقمي, وللعملاء الجدد يمكنهم الاشتراك بالخدمة من خلال الاتصال بخدمة العملاء 907، أو زيارة الموقع الإلكتروني (invision.com.sa).