تبوك: علاء الياسي

جرت العادة أن يصاب أفراد الدفاع المدني أثناء مباشرتهم لحوادث الحريق، إلا أنهم هذه المرة أصيبوا بسبب الاعتداء عليهم من قبل 3 شبان في تبوك، مساء أول من أمس.
وفي التفاصيل أن أفراد الدفاع المدني توجهوا إلى حي السليمانية بتبوك لمباشرة حادث اشتعال مشب في أحد المنازل، إلا أنهم تفاجؤوا بالاعتداء عليهم من قبل 3 شبان في نفس موقع الحريق، مما أدى إلى إصابتهم إصابات متفاوتة.
وذكر الناطق الإعلامي للدفاع المدني بتبوك العقيد ممدوح العنزي أن 3 أفراد من الدفاع المدني بمدينة تبوك تعرضوا لإصابات تفاوتت بين خلع بالكتف وإصابة بالرأس بسبب تعرضهم لاعتداء من قبل 3 شباب أثناء مباشرتهم لحادث في مشب أحد المنازل في حي السليمانية، وتم نقلهم عبر الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك فهد حيث يتلقون العلاج، حيث قام مدير الدفاع المدني العميد محمود لامي بزيارتهم والاطمئنان عليهم، كما أجرى مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد التويجري اتصالا هاتفيا بالمصابين حيث اطمأن عليهم وتمنى لهم الشفاء العاجل.
وأكد العنزي أن الدوريات الأمنية تمكنت من القبض على أحد الجناة وتحويله إلى شرطة السليمانية، مشيرا إلى أن أسباب العراك لم تتضح بعد، ومبينا بأن أفراد الدفاع المدني تفاجؤوا عند وصولهم إلى الموقع بوجود مشاجرة تطورت إلى أن تم الاعتداء عليهم وإصابتهم، فيما تجري الجهات المختصة التحقيق اللازم لمعرفة أسباب حادث الاعتداء.