الدمام: الوطن

ترجلتم ولن ننساكم ... وسوف تبقى ذكراكم خالدة، بهذه العبارات كرم مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني، المتقاعدين من رجال الأمن العام من شرطة المنطقة الشرقية، وأفرع إدارات الأمن العام بالمنطقة بكافة التخصصات لهذا العام 1433هـ، حيث قدر عدد المتقاعدين المكرمين لهذا العام 184 رجل أمن بمختلف الرتب العسكرية والمراتب الوظيفية.
جاء التكريم من خلال حفل أقيم مساء الثلاثاء الماضي في قاعة الضيافة الرئيسية بمبنى شرطة المنطقة، حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، كما تضمن نبذة عن رجال الأمن العام، وما يقومون به من جهود حفاظاً على سلامة وأمن الوطن والمواطنين والمقيمين على أرضه.
فيما ألقى الزهراني كلمة شكر وعرفان لرجال الأمن المتقاعدين من الضباط والأفراد، أثنى من خلالها على ما قاموا به من جهود خلال فترة عملهم. بعدها ألقى العميد المتقاعد حسين بن سالم آل دوحان، كلمة المتقاعدين في هذه المناسبة، وتوجه بالشكر الجزيل لمقام وزارة الداخلية والأمن العام وشرطة المنطقة الشرقية، لما حظي به المتقاعدون من تكريم واحتفاء، مشيراً إلى أن التقاعد ليس نهاية المطاف وأن الجميع على استعداد لتلبية الواجب في أي وقت.
وفي نهاية الحفل قدم الزهراني شهادات الشكر والتقدير والهدايا التذكارية للمتقاعدين.