جازان: موسى الكليبي

عقدت اللجنة الاستشارية العلمية لجائزة الأمير محمد بن ناصر للتفوق، برئاسة رئيس اللجنة، مدير جامعة جازان الدكتور محمد آل هيازع، وبحضور وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله السويد، وأمين عام الجائزة الدكتور علي العريشي، وأعضاء اللجنة، اجتماعها الثالث بمبنى الإدارة العليا للجامعة، وذلك لمناقشة أعمال اللجان العاملة، واستعراض وتدقيق نتائج الترشيحات للجائزة في دورتها الثامنة.
وأوضح الدكتور آل هيازع لـالوطن أمس، أن الاجتماع ناقش مدى تطبيق المعايير، ومبررات الترشيح للجائزة من قبل اللجان لإقرارها، تمهيدا لعرضها على مجلس الإدارة لاعتمادها.
فيما بين رئيس لجنة الأداء المميز الدكتور عبدالله السويد، أن الاجتماع ناقش مبررات فوز المرشحين في مجال الأداء المميز، موضحا أن اللجان العاملة أنهت أعمالها بفرز أعمال المرشحين وفق الشروط المعلنة.
من جانبه، قال أمين عام الجائزة الدكتور علي العريشي، بلغ عدد المتقدمين لنيل الجائزة في دورتها الحالية أكثر من 550 متقدما، مؤكداً أن أمير منطقة جازان سيرعى حفل تسليم الجائزة في الثاني والعشرين من رجب الجاري، بحضور وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي ضيف الجائزة لهذا العام.