جدة: فيصل الغامدي

تستعد جماهير الأهلي لإقامة حفل تكريم مشترك خاص بلاعبي وسط فريقها الأول لكرة القدم تيسير الجاسم وياسر الفهمي نهاية الموسم الحالي.
ويأتي التكريم من الجماهير الخضراء كنوع من الاعتراض الحضاري على جوائز القناة الرياضية لنجوم الموسم، حيث ترى أن لاعبها الجاسم الحاصل على جائزة أفضل لاعب وسط في دوري زين للمحترفين كان الأحق بالحصول على جائزة أفضل لاعب التي حصل عليها مهاجم الشباب ناصر الشمراني الذي نجح في آخر جولة من الدوري في معادلة مهاجم الأهلي البرازيلي فيكتور سيموز برصيد 19 هدفا، كما أن تكريم الفهمي جاء بعد أن تردد أمس داخل أروقة النادي خبر حصوله على جائزة أفضل لاعب واعد في الموسم، إلا أنها ذهبت لصالح لاعب الهلال سالم الدوسري، وهو ما لم يؤكده أو ينفه اللاعب الذي حاولت الوطن الاتصال به.
وكان مسؤول أهلاوي (فضل عدم ذكر اسمه) قد أكد صحة المعلومة، مؤكدا أن الفهمي تلقى رسالة عبر جواله من أحد كبار منسوبي القناة الرياضية السعودية يؤكد فيها حصول خطأ في الرسالة، معتذرا للاعب عن الخطأ غير المقصود.
على صعيد متصل، رصدت إدارة النادي مبلغ 40 ألف ريال كمكافأة للاعبين، بعد تجاوز الهلال في مباراتي الذهاب والإياب في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال في الدور نصف النهائي، بواقع 20 ألف لكل مباراة.