نجران: سلمان آل مقرح

تغيب عضو الجمعية العمومية لنادي الأخدود، مرشح رئاسة النادي السابق مانع آل هتيلة عن أول الجلسات التي عقدت في المكتب القضائي السابع في المحكمة الجزئية في منطقة نجران بخصوص الدعوى المقدمة ضده من قبل رئيس النادي سابقاً جعفر آل سوار، في الوقت الذي حضر فيه الأخير.
وقال آل سوار إلى الوطن عقب الجلسة سأواصل الدعوى ضد آل هتيلة بتهمة القذف، إضافة إلى اتهاماته الباطلة التي وجهها لنا دون حق أنا وزميلاي نائب رئيس النادي السابق ناصر الوتيد وأمين الصندوق مبارك الغباري.
بدوره، قال المتحدث باسم وزراة العدل في نجران حسن القيسي إلى الوطن حددت المحكمة موعداً جديداً لجلسة مقبلة ستعقد في السادس من الشهر المقبل.
وفي ذات السياق، طالب عدد من أعضاء الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية للنادي بعقد موعد للعمومية بأسرع وقت لحل مشاكل النادي، مطالبين بتدخل مدير مكتب رعاية الشباب في المنطقة خالد العسيري للطلب من الإدارة تحديد موعد للعمومية خلال الأسبوعين المقبلين.
يذكر أن شكاوى الأخدوديين وصلت للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، إضافة إلى اتهامات عدد من الأعضاء لمكتب رعاية الشباب بالمحاباة وعدم إنصاف الجميع وعدم التدخل لا من قريب ولا من بعيد في حل المشاكل المتوالية التي يعانيها النادي.