جدة: واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة في مكتبه بجدة اليوم اجتماع اللجنة العليا لنادي الوحدة حيث استقبل سموه اللاعبين لتهنئتهم بالصعود لدوري زين للمحترفين.
وناقش الاجتماع وضع آلية تضمن الاستمرارية في دعم النادي بالموارد المادية والبشرية وتطوير أساليب التخطيط والإدارة فيه لتحقيق أفضل النتائج بحضور رئيس غرفة جدة ورئيس أعضاء الشرف بالنادي صالح كامل وأمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار ومدير فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة السفير محمد طيب ورئيس النادي علي داود ووكيل إمارة منطقة مكة للشؤون الأمنية الدكتور عقاب اللويحق.
وقال سمو أمير منطقة مكة مخاطباً اللاعبين والإداريين إن فوز نادي الوحدة أسعد أهل مكة المكرمة وأنا واحد منهم وأتمنى لكم التوفيق في المواسم المقبلة.
وأضاف: استعيدوا أمجاد ناديكم، فالوحدة من أوائل الأندية السعودية التي حققت المراكز المتقدمة وحصدت الكؤوس في البطولات المختلفة، مؤكداً أن إدارة النادي انطلقت في بداية جديدة وصحيحة تعتمد على تفكير عصري واحترافي وهو ما يجب أن يتبعه الجميع من فنيين ولاعبين.
وأوضح سمو أمير منطقة مكة المكرمة أن كرة القدم في العالم أصبحت علم وصناعة ولاعبيها باتوا نجوم العالم اليوم، وهذه النجومية مسؤولية يجب عليهم تحملها من قبلهم.