حائل: عبدالكريم الفطيمان

أكد رئيس نادي الطائي خالد عبدالمحسن الباتع أن عدم تأهل فريقه إلى دوري زين للمحترفين وفقدانه فرصة المنافسة كان صدمة كبيرة لمحبي الفريق والمنتظرين عودته إلى دوري الكبار، مشيرا إلى أن بوادر هزيمة الفريق أمام النهضة مساء أول من أمس بدأت منذ مباراة الفريق أمام العروبة في الجوف.
وأشار الباتع إلى أن اللاعبين لم يخذلوه، لكنهم أحبطوا من نتائج الفريق في الجولات الأخيرة من الدوري، وقال كان قدرنا ألا نصعد.. اللاعبون أجتهدوا ولم يوفقوا، وهناك فرق كبيرة لم توفق، على الرغم من دفع الملايين عليها وأكبر مثال أشهر ناديين في العالم ريال مدريد وبرشلونة.
وعن التجديد مع المدرب التونسي الهادي الوالي، أكد الباتع أن عقد المدرب سينتهي مع آخر مباراة للفريق أمام الجيل الأسبوع المقبل وسيتم تقييم الوضع بالكامل لمعرفة هل سيتم التجديد مع المدرب أم لا؟!.
وعن مستقبله مع النادي، قال أحتاج الآن فترة نقاهة لمدة 15 يوما، بعد أن أرهقت بدنيا ونفسيا وماديا، أعود بعدها لتحديد كل الأمور المتعلقة بي وبالنادي في المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن عزاءه هذا الموسم أن الفريق عادت له هيبته وعادت له جماهيره كما أن النادي أنهى الموسم دون أي ديون.