الدمام: فوزان آل يتيم

نجح الفيصلي في الإيقاع من جديد بمضيفه الاتفاق في المباراة التي جمعتهما أمس في ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وألحق به الهزيمة 2 /1، وذلك في إطار الجولة الـ25 قبل الأخيرة من دوري زين للمحترفين.
وافتتح الفيصلي التسجيل عن طريق مهاجمه بدر الخراشي في الدقيقة 18، وأضاف محترفه ليون بينكو الهدف الثاني في الدقيقة 67، قبل أن يقلص لاعب الاتفاق إبراهيم المغنم الفارق في الدقيقة 79.ورفع الفيصلي رصيده إلى 27 نقطة، مبقيا الاتفاق عند 43 نقطة.
وبدأ اللقاء برغبة جلية لدى لاعبي الاتفاق بالوصول المبكر لشباك ضيفهم، وكادوا يحققون مرادهم حينما انفرد حمد الحمد بكرة خطيرة سددها في الدقيقة الأولى للمباراة إلا أن حارس الفيصلي تيسير آل نتيف تصدى لها ببراعة.وتواصل المد الاتفاقي، فسدد المحترف الأرجنتيني سيباستيان تيجالي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى الفيصلي مؤكدة الرغبة الاتفاقية الجامحة في التسجيل المبكر.
وعلى غير مسار المباراة، جاء هدف الفيصلي مباغتا بعد أن تلقى مهاجمه بدر الخراشي كرة عرضية أودعها برأسه في المرمى معلنا عن الهدف الأول في الدقيقة 18. وارتد الاتفاق بهجوم ومرة جديدة ظهر حمد الحمد خلف الكرة وسدد كرة قوية، إلا أن استعجاله حال دون دخولها للمرمى بعد أن ارتطمت بقوة في القائم الأيمن.
وبدأ الشوط الثاني وسط تحفظ من الفيصلي ورغبة من الاتفاقيين في تعديل النتيجة، وكان ذلك واضحا من تسديدة أطلقها تيجالي في الدقيقة 49 لتمر بجانب القائم الأيسر للفيصلي.ولجأ الفيصلي بعد هذا التهديد للهجمات المرتدة رغبة منه في الحفاظ على هدفه الوحيد، واستثمار تقدم مدافعي الاتفاق، وأهدر يوسف السالم في الدقيقة 75 هجمة اتفاقية خطيرة، إلا أن الاستعجال حال دون ولوجها مرمى الفيصلي.
وفي الدقيقة 63 كاد بدر الخراشي يعزز تقدم فريقه بعدما سدد كرة قوية اصطدمت بمدافع الاتفاق لتتحول ركلة ركنية، لكن زميله ليون بينكو نجح بعد أربع دقائق في استقبال كرة من بدر الخراشي سددها قوية في المرمى الاتفاقي.وانتفض الاتفاق، ونجح في تقليص الفارق إثر كرة ارتدت من يد حارس الفيصلي تيسير آل نتيف لتعود لإبراهيم المغنم الذي سددها في المرمى معلنة عن هدف الاتفاق الوحيد في اللقاء.