الدمام: علي دعرم

قدم مساعد مدير عام القنوات الرياضية في التلفزيون السعودي غانم القحطاني اعتذاره إلى جمهوري ناديي أبها وضمك بسبب عدم نقل مباراة الفريقين تلفزيونيا أمس، وقال تجمعت عدة أسباب لتحول دون النقل أهمها الغبار الكثيف في طريق الساحل، حيث كان مقررا أن تتحرك عربة نقل من جدة إلى أبها إلا أن سوء الأحوال الجوية حال دون ذلك خصوصا في طريق الساحل، أضف إلى ذلك أن التركيز بشكل كبير هذه الأيام على الفرق التي تنافس على الصعود، ونحن نشاهد التنافس الكبير على قمة الأولى بين عدة أندية. وأضاف لدينا عربتان نقل خصصتا لنقل مباراتي سدوس والنجمة في الرياض، والربيع والكوكب في جدة وهذه مباريات حاسمة تحدد على ضوئها المراكز الثلاثة الأولى في دوري الثانية، والجميع يعلم أنه من الصعوبة أن نحرك عربة لتغطية مباراة في أبها خلال أقل من 20 ساعة.
وتابع كل الأندية لدينا سواسية، ونكن لفريقي أبها وضمك على وجه التحديد كل تقدير واحترام، لكن الظروف التي ذكرتها هي التي حالت دون نقل المباراة، وأتمنى أن تتفهم جماهيرهم الأمر.
وعن عدم نقل المباراة في الدور الأول أيضا، قال مباراة الفريقين في الدور الأول توافقت مع مباريات دوري زين للمحترفين، وكل مباريات زين يجب نقلها، وهذا ما جعلنا نعتذر عن نقل مباراة الذهاب بين أبها وضمك وأعلنا ذلك في حينه.