بيروت: هلا داغر

قالت الفنانة ميريام فارس على هامش مؤتمر تسميتها سفيرة لـجوجل بلس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إنها ربما تشارك في احتفالات فورمولا ون في دبي، نافية أن يكون هناك خلاف بينها وبين شركة روتانا بسبب رفضها مبلغ 20 ألف دولار للمشاركة في هذه الاحتفالية.
وقالت ميريام في مؤتمر صحفي ببيروت أول من أمس إنها ستبدأ الأسبوع المقبل في التواصل مع معجبيها مباشرة ووجها لوجه على جوجل بلس، مشيرة إلى سعادتها بأن تكون سفيرة لشركة جوجل في المنطقة.
وحول إمكانية تقديم برنامج تلفزيوني على غرار عدة فنانات، استبعدت فارس هذا الأمر. وقالت إنها تتلقى باستمرار عروضا للتمثيل في أفلام ومسلسلات، منها ما يتضمن استعراضا وتمثيلا، ومنه ما يتضمن تمثيلا فقط. واعتبرت أن المنتجين المصريين بارعون في إعطاء الفنان ما يناسبه. وأضافت أنها لغاية اليوم لم تتلق النص الدرامي أو التمثيلي والاستعراضي الذي يدهشها بعد فيلم سيلينا.
وحول اللغط الذي رافق أغنية شو بحب عند صدورها ثم سحبها ثم إعادة طرحها، أوضحت أن قاضي الأمور المستعجلة في بيروت طلب منها سحبها بعد أن ذكرت بعض وسائل الإعلام أن لحنها مسروق، مما حدا بها بتقديم الأوراق والوثائق المطلوبة إلى القاضي الذي تثبت منها وحكم بإعادة بث الأغنية. أما عن علاقتها بالفنانة ماجدة الرومي حول هذا اللغط، فقالت إنها عمدت إلى الاتصال بها وكان من أجمل الاتصالات، وأنا والسيدة ماجدة بعيدتان عن هذه المعمعة، ونحن متفقتان جدا. وأنا مع الحق حتى ولو لم يكن لصالحي في هذا الموضوع كما أشارت.
وحول سبب اختيارها لغناء المقدمة الغنائية للمسلسل الخليجي سكن البنات الذي يجري تصويره، أجابت فارس أن محطة mbc هي التي عرضت عليها هذا الموضوع.