بريدة: أحمد الفايز

بهدف الابتعاد عن مناطق الاقتراب من الهبوط إلى دوري المظاليم، ينازل الفيصلي نظيره الاتحاد في الساعة 8:25 على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ22 من دوري زين للمحترفين.
ويدخل الفيصلي المواجهة وهو يحتل المركز التاسع بـ20 نقطة، ويسعى لتأكيد مدى الاستفادة الفنية من معسكره الذي أقامه بمدينة أبوظبي خلال فترة توقف الدوري.
تمثل المباراة أهمية بالغة للفيصلي الذي يأمل في الابتعاد عن مناطق الخطر لاسيما والفارق بينه وبين التعاون صاحب المركز قبل الأخير لا يتجاوز 5 نقاط فقط.
وحملت استعدادات الفريق للمباراة، إقامة مواجهة ودية أمام الرائد كسبها بنتيجة 2 /1 ، اطمأن من خلالها الجهاز الفني على المستوى الفني.
وسيفتقد الفريق اليوم إلى خدمات قائده عمر عبدالعزيز الذي تعرض لإصابة قوية خلال التدريبات الأخيرة.
ويتوقع أن يدخل الفيصلي بتشكيل مكون من: تيسير آل نتيف في حراسة المرمى، وفهد عداوي وعبدالله دوش وأحمد البحري وربيع الموسى في خط الدفاع، وباسل الفهد ووائل عيان وعامر ذيب وداريو جيرتيك وبينكو في خط الوسط، وبدر الخراشي في خط الهجوم.
في المقابل، يدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز السادس بـ28 نقطة، وقد كسب آخر مبارياته أمام القادسية بهدف قائده محمد نور، كما أنه يخوض المباراة بنشوة فوزه العريض على باختاكور الأوزبكي برباعية نظيفة ضمن دوري أبطال آسيا.
وبخلاف السعي لنقاط المباراة، ينظر مدرب الاتحاد الجديد كانيدا للمباراة على أنها خير إعداد لمباراة الفريق الأحد المقبل أمام العربي القطري بالدوحة في إطار مباريات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا.
سيفتقد الفريق اليوم لخدمات اللاعب سعود كريري الموقوف لحصوله على 3 بطاقات صفراء إلا أنه يملك أكثر من بديل لشغل المركز.
ويتوقع أن يزج مدربه راؤول كانيدا بتشكيل مكون من: مبروك زايد في حراسة المرمى، ومشعل السعيد وحمد المنتشري وأسامة المولد وإبراهيم هزازي في خط الدفاع، وحسني عبدربه ومحمد أبو سبعان وأيمن فاضل ومحمد نور وفوزي عبدالغني في خط الوسط، ونايف هزازي في خط الهجوم.