الجوف: ياسر العلي

 أحيا اتصال هاتفي من صبيا بجازان نهاية الأسبوع الماضي الأمل لدى ذوي طفل خطف من الحضانة بمستشفى النساء والولادة بمدينة سكاكا منذ ذي الحجة من العام 1428.
وأوضح والد الطفل المفقود مرزوق السرحاني في تصريح إلى الوطن أن أحد المواطنين اتصل به من منطقة جـازان يفيده أنه عثر على طفل يشابه صورة المولود الذي فقد بالإضافة إلى مقارنته بصورة نشرت لأخت المختطف مع والدها في وسائل الإعلام.
وأضاف السرحاني أنه تقدم إلى مركز شرطة الخالدية بسكاكا لمتابعة الموضوع وإجراء فحوصات الحمض النووي وأنه بانتظار النتائج، متمنيا أن يكون هو ابنه، مقدما شكره للمواطن الذي عثر عليه وحرصه على الاتصال. ولم يخف السرحاني مشاعر الفرحة التي جددت الآمال باحتضان ابنه المفقود منذ 5 سنوات، داعيا الله أن يحقق له ذلك وتقر عيناه ووالدته بعودته.
وشهدت حادثة الخطف تفاعلا رسميا وشعبيا واسعا، وكان الأمير فهد بن بدر أمير منطقة الجوف، يتابع بنفسه الحادثة حيث وجه جميع الأجهزة الأمنية ببذل كافة الطاقات للوصول للطفل.
من جهته أكد لـالوطن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الجوف العقيد دامان بن ونيس الدرعان تلقي مركز الخالدية بسكاكا لبلاغ تقدم به والد الطفل المختطف يفيد بأن أحد المواطنين عثر على ابنه المفقود منذ 5 سنوات، وأفاد أن التنسيق جار بين شرطة منطقة الجوف وشرطة منطقة جازان وبانتظار الانتهاء من الفـحوصات وسـيتم إعلان النتائج فور الانتهاء منها.