المدينة المنورة: محمد عبد الله

حقق الأنصار فوزه الأول في مسابقة دوري زين هذا الموسم بعد 17 خسارة وتعادل وحيد، ونجح أمس في تحقيق نقاط لقائه أمام التعاون بفوزه عليه بهدفين لهدف في لقاء مؤجل من الجولة (19) كان مقرراً له الثلاثاء الماضي، أقيم على إستاد مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة. ورفع الأنصار رصيده إلى 4 نقاط لم تغير من مركزه الأخير، بينما بقي التعاون في المركز الـ13 قبل الأخير بعد تجمد رصيده على النقطة 14.
جاء أداء الفريقين خلال اللقاء فوق المتوسط مع أفضلية نسبية لفريق الأنصار الذي تقدم أولاً بهدف مبكر في الدقيقة التاسعة عن طريق محترفه التونسي رضوان بن وناس بعد ارتقائه داخل منطقة الجزاء لكرة عرضية قادمة من المحترف صديق آدمز حولها برأسه داخل المرمى على يمين حارس التعاون فهد الثنيان. ولم يتأخر التعاونيون كثيراً في تعديل النتيجة عن طريق المحترف ميجين ميميلي في الدقيقة 13 بعد تلقيه تمريرة حسين النجعي الرائعة خلف المدافعين انسل لها المهاجم الألباني وحولها أرضية على يسار حارس الأنصار عبد الإله الزهراني.
وفي الشوط الثاني تمكن مهاجم الأنصار تركي خضير من منح فريقه التقدم بهدف ثان في الدقيقة 51 عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء التعاونية، وسعى التعاون للحاق بالنتيجة فيما نجح الأنصار في المحافظة على انتصاره في دقائق كان أبرز ما فيها طرد مهاجمه آدمز في الدقيقة 88 بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.