جدة: عبدالرحمن زيد

العامر يعيد ذكريات 'تماس' سرور

سيعيد اللاعب المنتقل حديثاً إلى الأهلي لمدة خمس سنوات حيدر العامر (22 عاماً) ذكريات الدولي السابق في صفوف الأهلي بندر سرور الذي امتاز برميات التماس الطويلة في حلق المرمى.
ويعد العامر من اللاعبين المميزين الذين يجيدون تنفيذ الرميات الطويلة، وكان له الدور الأكبر في صعود فريقه بتسجيله سبعة أهداف في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي.
من جهة أخرى أشرف مدرب الفريق، التشيكي كارل ياروليم أمس على تدريبات اللاعبين الذين لم يشاركوا في نزال الاتفاق الماضي لتجهيزهم إلى جانب التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المباراة المقبلة أمام التعاون في دوري زين الخميس المقبل.
ويحرص المدرب على إعداد الفريق بالشكل المناسب لمواصلة المباريات في الدوري ابتداء من لقاء التعاون والمحافظة على صدراة الترتيب.
وكان رئيس هئية أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله حرص على حضور تدريبات اللاعبين الاسترجاعية أول من أمس بعد لقاء الاتفاق لإبعاد اللاعبين عن الضغوطات وتركيزهم على المرحلة المقبلة.
من جانبه يواصل اللاعب تيسير الجاسم علاجه بعد الكدمة التي منعته من المشاركة في لقاءي الشباب والاتفاق في كأس ولي العهد، وهي عبارة عن تجمع دموي يحتاج معه للراحة، ويتوقع أن يعود للتدريبات الأسبوع المقبل.
من جهة أخرى بدأ اللاعبون المنتقلون أخيراً إلى الفريق الكروي في الأهلي عقيل بالغيث ومحسن العيسى وحيدر العامر مزاولة التدريبات لبدء مهمتهم مع الفريق. من جهة أخرى تخوف إداري الفريق عبدالسلام سقناوي من حصول بعض اللاعبين في الفريق على بطاقات ملونة قد تغيبهم في المباريات المقبلة الحمد لله لاعبونا لديهم الوعي الجيد، وأعتقد أن كل لاعب معرض للبطاقات، ولكن إن حصل وحدثت غيابات، فسيكون لدينا بديل جاهز.
وأضاف الأهم لدينا المحافظة على حصاد النقاط الكاملة اعتباراً من المباراة المقبلة أمام التعاون، ولاعبونا قادرون على مواصلة المشوار وتحقيق النتائج المرضية.