نجران: سلمان آل مقرح، عبدالله النهدي

فوجئ عدد من العسكريين العاملين بشعبة السجن العام في نجران أمس عند طلبهم وجبة غداء من أحد المطاعم الشهيرة بنجران ـ تحتفظ الوطن باسمه ـ والذي تعاقدوا معه لتوفير وجبة الغداء لهم بشكل يومي، بوجود حشرات ووزغ في الكبسة. وقال عدد منهم ـ فضلوا عدم ذكر أسمائهم ـ في شكوى لـالوطن: إنه أثناء تناولهم الطعام ظهرت هذه الكائنات بأشكال غريبة. وأدت تلك الحالة إلى خوف العسكريين من التسمم، فتوجهوا للمستشفيات الخاصة للكشف على أنفسهم. وتم استدعاء مراقب البلدية، حيث حضر المراقب الصحي بأمانة نجران الحسن المكرمي، وأعد تقريرا بالحادثة مع مسؤولي السجن.
من جانبه، قال المتحدث باسم سجون المملكة العقيد الدكتور أيوب بن حجاب لـالوطن أمس إن الحادثة تتعلق بعسكريين طلبوا وجبة من أحد المطاعم بالمنطقة، وتم إعداد محضر بذلك.
من جانبه، قال مدير العلاقات بأمانة المنطقة علي بن عون، في اتصال مع الوطن إن الأمانة تلقت بلاغا من شعبة السجون أمس، وتم على الفور إرسال مراقب إلى الموقع حيث اتضح أن المطعم متدني النظافة، وأن عماله قاموا بالطبخ في وجود حشرة ضارة وسط الأكل المقدم، مؤكدا أنه تم تدوين ذلك في محضر وتغريم المطعم وإنذاره وإلزامه بالرقي بمستوى النظافة.