الرياض: الوطن

صوتت الجمعية العامة غير العادية لشركة اتحاد عذيب للاتصالات (جو) في اجتماعها مساء أول أمس بمقر الشركة الرئيسي بالرياض برئاسة الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز، على زيادة رأسمالها بنسبة 293.7% عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة تتجاوز 1.1 مليار ريال.
وأوضحت الشركة في بيان نشر أمس أنه تمت الموافقة على زيادة رأس مال الشركة من 400 مليون ريال إلى 1.57 مليار ريال بنسبة 293.75% ليرتفع عدد الأسهم من 40 مليونا ليصبح بعد الزيادة 157.5 مليون سهم من خلال طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 1.17 مليار ريال للمساهمين المستحقين للاكتتاب في نهاية يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية بسعر 10 ريالات للسهم الواحد فيما سيتم الاكتتاب بمبلغ إجمالي 1.17 مليار ريال.
وأشارت إلى أنه تمت الموافقة على تعديل المادة السابعة من النظام الأساسي ليصبح رأس مال الشركة 1.57 مليار ريال مقسما إلى 157.5 مليون سهم متساوية القيمة قيمة كل منها 10 ريالات كأسهم عادية مدفوعة بالكامل، مؤكدة أنه سيتم تحديد تاريخ بدء الاكتتاب وآلية التخصيص والإعلان عنه في وقت لاحق.
مما يذكر أن هيئة السوق المالية أوقفت العام الماضي تداول أسهم اتحاد عذيب بعد زيادة خسائرها الأمر الذي دعاها إلى القيام بإعادة هيكلة وزيادة رأسمالها.