الرياض: عبدالله البراك

رفض رئيس نادي الوحدة على داود ترشيح خليفة للحارس المعتزل محمد الدعيع وقال بعض حراس المرمى يحاول الوصول لمستوى محمد الدعيع أو أن يكون خليفة له، وما يوجد حاليا مجرد محاولات أتمنى أن تنجح، حيث لا يوجد خليفة له حتى الآن، ولا يستطيع أحد أن يسد فراغه، ونحن لا نزال في انتظار خليفة الدعيع، أو الحارس الذي يستطيع تقديم ما قدمه في الذود عن مرمى الأخضر.
وأكد داود أن تكريم الدعيع واجب ولا بد أن يكون تقديم الوفاء له نظير التميز الذي صاحب مسيرته الرياضية كاملة، وللاحترافية التي كان يلعب بها، خاصة وأنه كان مكملا لمسيرة شقيقه عبدالله، وقال أتمنى للدعيع التوفيق في حياته المستقبلية وألا يبتعد عن المجال الرياضي، وإن كان هو أعلن عن بقائه في الهلال أو الطائي مما يعد خطوة جيدة للرياضة، فبقاؤه مكسب كبير وعلامة بارزة لأي مؤسسة رياضية.
ولم يرغب داود في تحديد مباراة واحدة أو حتى بطولة برز فيها الدعيع خلال مسيرته، قال لن أحدد مباراة أو حتى بطولة شارك فيه مع الهلال أو المنتخب، فكل ما قدمه الحارس العملاق من مستوى جيد يعد بارزا ومن هذا المنطلق أتى تكريم محمد الدعيع بعد اعتزاله.
ونصح داود حراس المرمى الحاليين بتقفي أثر الدعيع ووضعه نموذجا لهم وأن يستفيدوا من تجربته للوصول إلى ما وصل إليه وتقديم الأفضل.
وأوضح أن الدعيع اعتزل وهو يعد من أفضل الحراس، وقال كان قادرا على العطاء أكثر من الآخرين، وهو ما يميز حراس المرمى عن غيره من اللاعبين، ولكن هي حالة نفسية إذا لم تتوفر في حارس المرمى يعلن بعدها الاعتزال وهذا ما حدث مع الدعيع.