الدمام: منصور الخميس

استنجد فاقدو السمع المنتسبون لنادي الصم بالمنطقة الشرقية بأمير المنطقة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز لانتشال النادي من الضائقة المالية التي تهدد استمراريته حيث لم يتمكن من دفع 200 ألف ريال قيمة إيجار المبنى المستأجر، وهو ما دفع سموه إلى توجيه خطاب لغرفة الشرقية، يحث فيه رجال الأعمال على دعم النادي، والمساهمة في سداد قيمة إيجاره.
وتجاوبت غرفة الشرقية مع توجيه أمير المنطقة بمخاطبة رجال الأعمال، وحثهم على المساهمة في سداد قيمة إيجار مقر النادي ودعم هذا المشروع الذي يخدم أبناء المنطقة من ذوي الإعاقة السمعية، وذلك عبر خطاب للغرفة حمل توقيع أمينها العام عبدالرحمن الوابل، حصلت الوطن على نسخة منه.
من جانبه، قال أمين عام النادي ضيف الله بن علي الغامدي في تصريح إلى الوطن أمس، إن النادي يعتبر الأول في المنطقة، ويخدم أكثر من 300 منتسب، ويتبع الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ويحصل على 500 ألف ريال كدعم سنوي لا تكفي لتسيير أعماله، فالإيجار وحده يبلغ 200 ألف ريال سنويا، مشيرا إلى مشاركة النادي في عدد من البطولات رغم عدم امتلاكه مقرا دائما وأماكن للتدريب. وأكد سعي النادي لتحقيق عدد من الأهداف، منها غرس روح العطاء والعمل والاعتزاز بالدين الإسلامي والتقيد بتعاليمه في جميع أمور الحياة الخاصة والعامة، وتحقيق الثقة بالنفس لدى الأصم وإشراكه في المجتمع بصورة مختلفة وإظهاره عضوا فاعلا.