رحب عدد من أهالي محافظة ينبع بأميرمنطقة المدينة المنورة الأمير عبدالعزيز بن ماجد في محافظتهم، مشيرين إلى أن الزيارة تحقق طلباتهم ويتطلعون إلى مزيد من الخير والعطاء.
وأوضح عضو المجلس البلدي بالمحافظة عيد سالم الرفاعي، أن زيارة أمير المنطقة إلى المحافظة لرعاية وتفقد أحوال المواطنين وتدشين عدد من المشاريع التنموية ووضع حجر الأساس لبعضها تأتي تواصلاً لمشاريع التنمية في مختلف محافظات ومراكز المنطقة على يده.
وقال بهذه المناسبة نرحب بأميرنا المحبوب على زيارته التي تؤكد وتترجم عمق الصلة والترابط بين القيادة والشعب، وتكريس التلاحم الوطني وفقاً لما عودنا عليه القادة، فمرحباً به وبصحبه الكرام، وإننا لنشعر جميعاً بالفخر والاعتزاز والبهجة بهذه الزيارة الميمونة فحللت أهلاً.
من جانبه، عبر المواطن عاطف بن محمد القاضي عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي ضمن ما يوليه أمير المنطقة من اهتمام دائم بمتطلبات المواطنين، والوقوف عن كثب على ما يحتاجون إليه من خدمات ومشاريع تهدف إلى رفعة المنطقة ونهضتها.
وأشاد بما تحقق للمحافظة من مشاريع وخدمات في شتى مرافقها، والتي تأتي ضمن ما تولية حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام بالمستوى الخدماتي للوطن والمواطن.
من جهته، أعرب المواطن شحات الرفاعي عن أمله في أن يكون للمحافظة النصيب الأوفر من الخدمات ذات الصلة المباشرة بالمواطن كالخدمات الصحية وغيرها، وقال إن هذه الزيارة تمثل أجمل اللحظات وأغلاها على النفس، وهي اللحظة التي ننتظرها من أميرالمنطقة لتفقد أحوال المواطنين والاستماع إلى مطالبهم.
وأعرب المواطن سعيد الزهراني عن بالغ سعادته بهذه المناسبة العزيزة قائلاً إن زيارة أميرالمنطقة تحمل الشيء الكثير من العطاء لأبناء هذه المحافظة الحالمة، والذين يترقبون مقدمه بكل لهفة وشوق.
إلى ذلك، عبر كل من خالد الشريف وسامي الفايدي ونايف السيد، عن شكرهم وتقديرهم لأمير المنطقة على هذه الزيارة وحرصه على الالتقاء بالمواطنين والاستماع إليهم، حيث تحمل هذه الزيارة في طياتها الشيء الكثير لصالح المواطن، مضيفين أن ولاة الأمر يحرصون على تحقيق ما يأمله ويرجوه المواطن من مشاريع تنموية وخدمية تساهم في رقي ونهضة هذه البلاد، حتى أصبحت من أكثر دول العالم تطوراً ورقياً.