الرياض: أحمد الدوسري

اجتمع رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد، باللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق قبل انطلاق تدريبات مساءَ أمس، موضحاً لهم أهمية المرحلة المقبلة بدءاً من لقاء الاتحاد بعد غد من الجولة السابعة المؤجلة من دوري زين للمحترفين.
وطلب الأمير عبدالرحمن من اللاعبين التركيز والتعاون وتنفيذ تعليمات المدرب والحرص على تقديم أداء مرضٍ لجماهير النادي العريضة.
وعلى الصعيد الميداني، واصل الفريق تحضيراته بطوق من السرية بعيداً عن الجماهير ووسائل الإعلام لشحذ كامل تركيز لاعبيه للمواجهة الهامة التي ستضعه على عرش الصدارة في حال الفوز، وركز المدرب الألماني توماس دول على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختيار طريقة اللعب والأسماء التي سيدفع بها أمام الاتحاد.
وشهدت التدريبات مشاركة كافة اللاعبين بما فيهم المدافع أسامه هوساوي الذي شارك في المران الجماعي عقب تعافيه من الكدمة التي شعر بها في عضلة الفخذ الأمامية، كما أدى محمد الشهلوب مراناً خفيفاً لشعوره ببعض الإجهاد، فيما لم يتمكن اللاعب شافي الدوسري من أداء التدريبات لتعرضه لوعكة صحية.
من جهة أخرى، يعقد في الواحدة من ظهر الغد مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل رعاية شركة (موبايلي) لمهرجان اعتزال قائد المنتخب السعودي والهلال سابقا محمد الدعيع في فندق الفورسيزون بالمملكة.
يذكر أن (موبايلي) فازت بحقوق رعاية مهرجان اعتزال الدعيع الذي سيقام في الخامس من يناير المقبل بين فريقي الهلال ويوفنتوس الإيطالي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.