جدة: الوطن

كلف الاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم تحكيم سويسريا لقيادة مباراة فريقي الاتفاق والهلال في الأسبوع الـ13 لدوري زين السعودي للمحترفين، التي ستقام على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام غداً الخميس. ويضم الطاقم جيروم ستفاني لابيريري حكم ساحة ويعاونه ديفيس لوسيو ديتامانتي (مساعد أول) وسلادان جوسيبوفيك (مساعد ثان)، فيما سيتولى مهمة الحكم الرابع السعودي عبدالإله الموسى.
وتقلد لابيريري (42 عاماً) الشارة الدولية في الأول من يناير 2006 م، وسبق له أن أدار مباراة الفتح والهلال في دوري زين موسم 2009 / 2010، وهذه هي المباراة الثالثة التي تسند إلى طاقم تحكيم أجنبي في الدوري هذا الموسم بعد مباراتي الهلال والأهلي، ثم الاتحاد والأهلي.
وأسندت مباراة الشباب والأهلي لطاقم بلجيكي سيتم الإعلان عنه اليوم. بينما يقود ديربي القصيم بين الرائد والتعاون، البحريني نواف شكرالله.
من جهته، سيقود الحكم عبدالرحمن العمري مباراتين في أقل من 48 ساعة تجمع الأولى الفتح والفيصلي عصر غدٍ ويعاونه أحمد فقيهي ووليد البعيمي، كما يدير العمري مباراة القادسية والنصر مساء بعد غدٍ في الخبر، لكن بطاقم معاون مختلف، حيث يساعده فهد العمري وزياد المنصور. وأسندت إدارة لقاء نجران والأنصار في نجران إلى الحكم محمد النحيت، ويعاونه خالد الدغيري وخلف زيد. ويقود الحكم عبدالعزيز الفنيطل مباراة الاتحاد وهجر في جدة، ويعاونه عبدالعزيز الأسمري ونواف العتيبي.