استقبل مركز بلاغات أمانة منطقة حائل خلال شهر أكتوبر الماضي 4458 بلاغًا عبر بوابة ومنصة «حسِّن»، وذلك في إطار جهودها لتعزيز التواصل مع المواطنين والمقيمين، وتوفير الخدمات البلدية على أعلى مستوى.
وأوضحت الأمانة أن البلاغات توزعت على عدة مجالات خدمية، حيث تم استقبال 838 بلاغًا يخص الإضاءة والمرافق الخدمية واللوحات، و529 بلاغًا حول الفراغات والحدائق العامة، في حين بلغ عدد البلاغات المتعلقة بالطرق والشوارع 1716 بلاغًا، كما تلقت الأمانة 316 بلاغًا يخص المباني، و1059 بلاغًا يتعلق بالبناء تحت الإنشاء.
وأوضحت الأمانة أنها تستمر في التزامها بالاستجابة السريعة ومعالجة كافة البلاغات، والتي تسهم في رفع مستوى جودة الحياة بالمنطقة من خلال تحسين الخدمات البلدية المقدمة، مؤكدة حرصها على العمل بشكل تكاملي مع جميع القطاعات المختصة لضمان إنجاز الأعمال المطلوبة وفقًا لأعلى معايير الجودة.
كما دعت الأمانة الجميع إلى استخدام المنصات الإلكترونية المتاحة للتبليغ عن أي مشاكل أو ملاحظات تتعلق بالخدمات البلدية، مؤكدة أن هذه البلاغات تسهم في تحقيق بيئة حضرية متكاملة ومستدامة.
وأوضحت الأمانة أن البلاغات توزعت على عدة مجالات خدمية، حيث تم استقبال 838 بلاغًا يخص الإضاءة والمرافق الخدمية واللوحات، و529 بلاغًا حول الفراغات والحدائق العامة، في حين بلغ عدد البلاغات المتعلقة بالطرق والشوارع 1716 بلاغًا، كما تلقت الأمانة 316 بلاغًا يخص المباني، و1059 بلاغًا يتعلق بالبناء تحت الإنشاء.
وأوضحت الأمانة أنها تستمر في التزامها بالاستجابة السريعة ومعالجة كافة البلاغات، والتي تسهم في رفع مستوى جودة الحياة بالمنطقة من خلال تحسين الخدمات البلدية المقدمة، مؤكدة حرصها على العمل بشكل تكاملي مع جميع القطاعات المختصة لضمان إنجاز الأعمال المطلوبة وفقًا لأعلى معايير الجودة.
كما دعت الأمانة الجميع إلى استخدام المنصات الإلكترونية المتاحة للتبليغ عن أي مشاكل أو ملاحظات تتعلق بالخدمات البلدية، مؤكدة أن هذه البلاغات تسهم في تحقيق بيئة حضرية متكاملة ومستدامة.