استقبلت أمانة العاصمة المقدسة خلال شهر ذي الحجة الماضي أكثر من 10.200 بلاغ إلكتروني، شملت بلاغات «النظافة، والإنارة، والتشوه البصري، والسيارات التالفة، والتعديات، والمخالفات الصحية في المنشآت الغذائية»، وتم معالجة قرابة 80% من إجمالي البلاغات.
وأوضحت الأمانة أنها تتبع أفضل الأنظمة في استقبال ومعالجة البلاغات من خلال فريق عمل متخصص على مدى 24 ساعة، حيث يتم إشعار المبلغ برسالة (sms) برقم وحالة البلاغ.
وبيّنت أنها أضافت أخيرا العديد من القنوات الجديدة لاستقبال البلاغات، ومنها خدمة استقبال البلاغات من خلال رقم واتس آب «0539400940»، وذلك بلغات عدة مثل: العربية والإنجليزية والأوردية والهندية والإندونيسية والماليزية وغيرها، بالإضافة إلى مركز العمليات «940»، وتطبيقي «بلدي» و«توكلنا»، ومأمور الأمانة، إلى جانب المنصات الرقمية للأمانة.
وأوضحت الأمانة أنها تتبع أفضل الأنظمة في استقبال ومعالجة البلاغات من خلال فريق عمل متخصص على مدى 24 ساعة، حيث يتم إشعار المبلغ برسالة (sms) برقم وحالة البلاغ.
وبيّنت أنها أضافت أخيرا العديد من القنوات الجديدة لاستقبال البلاغات، ومنها خدمة استقبال البلاغات من خلال رقم واتس آب «0539400940»، وذلك بلغات عدة مثل: العربية والإنجليزية والأوردية والهندية والإندونيسية والماليزية وغيرها، بالإضافة إلى مركز العمليات «940»، وتطبيقي «بلدي» و«توكلنا»، ومأمور الأمانة، إلى جانب المنصات الرقمية للأمانة.