عبر الفارس مشعل الحربي عن سعادته الكبيرة بحصوله على الكأس للمرة الثانية على التوالي في الدوري المحلي لفروسية قفز الحواجز بعد أن تمكن نهاية الأسبوع الماضي من الفوز ببطولة الشؤون الاجتماعية. وقال الحمد الله على هذا الانتصار وتحقيقي للبطولة الثانية على التوالي وهذا بالتأكيد سيزيدني إصراراً نحو تطوير مستواي بشكل أكبر وأفضل.
وأضاف لاشك أن الحصان (فنست) الذي يملكه الفارس عبدالعزيز العيد لعب دوراً كبيراً في حصولي على البطولة الأولى (كأس الرئاسة العامة لرعاية الشباب) وكأس الشؤون الاجتماعية، فقد تفاهمت معه كثيراً وارتحت له وأتمنى أن يستمر هذا التفاهم.
وحول التطور الواضح في مستواه الموسم الحالي وتحقيقه هذه النتائج الإيجابية قال بالفعل كانت هناك أسباب وراء هذا التفوق ويدفعني الأمر إلى تقديم الشكر لنائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد الذي سهل إقامة معسكرنا في ألمانيا الصيف الماضي حيث قضينا نحو شهرين هناك مع مجموعة من الفرسان مما أسهم في رفع مستوانا بعد أن خضنا عدداً من البطولات. وبالنسبة لي بدأتُ المنافسات المحلية بقوة واستطعت تحقيق نتائج قوية. ولا يفوتني أن أثني على توجيهات الفارس فهد العيد فهو خبير معروف يوجهنا في التدريبات اليومية ونستفيد منه ومن خبراته.
وأكد الحربي أن هدفه هذه المرة سيكون المنافسة على الدوري العربي وجمع النقاط والتأهل لنهائيات كأس العالم، وقال سأشارك في بطولة المملكة الدولية المقبلة ضمن الدوري العربي المؤهل لكأس العالم، وسأدخل بقية المنافسات في الدوري العربي وأجمع النقاط بالعزيمة والإصرار لتحقيق تطلعاتي وهذا ليس بالأمر الصعب.