رفع سائح من سان فرانسيسكو دعوى قضائية ضد فندق ماريوت ماركيز لتسليمه أمتعته للص، لكنه خسر القضية في محكمة الاستئناف بسبب ثغرة في قانون قديم يسمح للفنادق في كاليفورنيا بتفادي دفع الأضرار الحقيقية للنزلاء، حسب موقع EYEWITNESS NEWS.
تُظهر لقطات فيديو مراقبة الفندق رجلاً يدخل إلى فندق ماريوت في وقت لاحق بعد ظهر اليوم الذي نزل فيه صابوني في الفندق، مدعياً أنه كان نزيلا لكنه فقد وصل استلام الأمتعة. وسمح موظف الفندق للرجل بدخول الغرفة الخلفية وأخذ حقائب صابوني على أنها حقائبه.
وفقًا لحكم المحكمة، خسر النزيل بوب صابوني أمتعته التي تبلغ قيمتها 8390.88 دولارًا ورفع دعوى قضائية ضد سان فرانسيسكو ماريوت ماركيز وفاز. في خطوة مفاجئة، استأنفت ماريوت بنجاح القضية وخسر صابوني الحكم.
بعد الاستئناف، أمرت المحكمة فندق ماريوت بدفع مبلغ 1553 دولارًا لصابوني لخطأ ارتكبه موظفوها. لكن صابوني يقول إنه أنفق أكثر من 10,000 دولار كأتعاب في هذه القضية.
تُظهر لقطات فيديو مراقبة الفندق رجلاً يدخل إلى فندق ماريوت في وقت لاحق بعد ظهر اليوم الذي نزل فيه صابوني في الفندق، مدعياً أنه كان نزيلا لكنه فقد وصل استلام الأمتعة. وسمح موظف الفندق للرجل بدخول الغرفة الخلفية وأخذ حقائب صابوني على أنها حقائبه.
وفقًا لحكم المحكمة، خسر النزيل بوب صابوني أمتعته التي تبلغ قيمتها 8390.88 دولارًا ورفع دعوى قضائية ضد سان فرانسيسكو ماريوت ماركيز وفاز. في خطوة مفاجئة، استأنفت ماريوت بنجاح القضية وخسر صابوني الحكم.
بعد الاستئناف، أمرت المحكمة فندق ماريوت بدفع مبلغ 1553 دولارًا لصابوني لخطأ ارتكبه موظفوها. لكن صابوني يقول إنه أنفق أكثر من 10,000 دولار كأتعاب في هذه القضية.