الرياض: الوطن

حقق المنتخب السعودي المدرسي الذي يمثله منتخب تعليم الرياض إنجازاً مهماً للمرة الأولى بتأهله إلى دور الثمانية في بطولة دانون العالمية لكرة القدم المقامة حالياً في العاصمة الإسبانية مدريد على ملعب نادي ريال مدريد الإسباني، وسط مشاركة أكثر من 40 دولة.
وكان الأخضر المدرسي وصل هذا الدور الحاسم، بعد تجاوزه منتخب الأرجنتين، في مباراة ظهر فيها المنتخب السعودي المدرسي بشكل مميز، وقدم مستوى جيداً مكنه من الوصول إلى دور الثمانية.
وكان المنتخب السعودي المدرسي حظي بمتابعة من سفير بطولة دانون العالمية النجم الفرنسي الأسطورة زين الدين زيدان الذي تابع منافسات البطولة.
من جهته، كشف المشرف على بطولة كأس صافيو المدرسية، رئيس بعثة الأخضر المدرسي نواف الفاخري سعادته بالإنجاز، مشيراً إلى أن الفرحة تغمر الجميع في المنتخب، مبيناً أن الوصول إلى دور الثمانية يتحقق للمرة الأولى، مؤكداً أن كثيراً من الأهداف التي بحث عنها القائمون على المنتخب تحققت، موضحاً أن لاعبي المنتخب استفادوا من هذه التجربة القوية التي ستكون نقطة تحول في حياتهم الكروية، مدللاً بملاقاة منتخبات قوية مثل البرازيل والأرجنتين ورومانيا وتركيا وغيرها.