الدمام: خالد الجهاد

يعقد أعضاء شرف نادي الاتفاق مساء اليوم في مقر النادي اجتماعهم الأول بعد تزكية الرئيس الحالي عبدالعزيز الدوسري لفترة جديدة.
وتنتظر الأوساط الاتفاقية بكثير من الأمل والترقب نتائج الاجتماع خاصة أن الملف الشرفي أصبح غائبا عن أداء أي دور مؤثر في مسيرة النادي في الفترة الأخيرة رغم وجود أسماء كبيرة في مجلس الشرف.
وسيشهد الاجتماع مشاركة رئيسه عبدالرحمن الراشد إضافة إلى حضور متوقع لعدد كبير من الأعضاء المهمين، حيث وجهت الدعوات عبر عضو مجلس الإدارة يوسف السيد منسق العلاقات مع المجلس الشرفي إلى عدد كبير من الأعضاء، ولم يتأكد إمكان حضور عضو الشرف المعروف هلال الطويرقي حتى الآن من عدمه.
ومن المنتظر أن يناقش الاجتماع إعادة هيكلة المجلس من جديد وقد تحدث تغييرات جديدة في الأسماء، قبل أن يجري إرسال كل ذلك إلى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل للاعتماد رسميا.
يذكر أن الدعم المالي هو المحور الذي يجد الاهتمام في أروقة الاتفاق على خلفية المصاعب المالية التي يواجهها النادي، حيث يفتقد إلى راع رسمي للفريق مع الالتزامات المالية التي تواجه إدارة الدوسري التي استطاعت تكوين فريق منافس في دوري زين، ويشارك في دوري أبطال آسيا، وهو ما يعتبر فرصة جديدة لأعضاء شرف النادي لنيل بعض القبول في الأوساط الاتفاقية حاليا.