الرياض: عبد الله الفراج

تسبب عبور الشاحنات الكبيرة ذات النقل الثقيل في بطء الحركة المرورية بالطريق المؤدي إلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض درة الملاعب الذي شهد لقاء الهلال والأهلي أمس في الجولة الرابعة لدوري زين, وشكلت الإشارة المؤدية إلى الإستاد على طريق الشيخ جابر الصباح المحاذي للملعب، كثافة مرورية كبيرة نظرا لتحويل مسار النقليات عبر الطريق القريب من مستشفى الملك فهد التخصصي بعد منع دخولها للطريق الدائري الشرقي في أوقات الذروة المرورية التي شهدتها الرياض مساءً.
وتسبب دخول الشاحنات المحملة بالبضائع المختلفة وناقلات الوقود ومواد البناء، في ازدحام أدى لتأخير وصول الجماهير الراغبة في حضور اللقاء قبل وقت كاف إضافة إلى وقوع حوادث لم تخلف أي إصابات بشرية. كما أجبرت الشاحنات الكثيرة، دورية الأمن إلى مرافقة حافلة الأهلي إلى الطريق الأقصى المحاذي لكلية الملك فهد الأمنية للوصول بها إلى ملعب المباراة وسط ملاحقة جماهيرية للحافلة, وتكللت جهود الدورية بالنجاح فوصلت الحافلة إلى الملعب قبل بدء اللقاء بـ 100 دقيقة.
بدورها نقلت الوطن مشهد الشاحنات لأحد رجال المرور المهتمين بمراقبة الطرق الدائرية بالرياض، ووعد بنقل ملاحظاتها لإدارة السير بمرور الرياض بضرورة حجز الشاحنات وقت ذروة تحرك الجماهير نحو إستاد الملك فهد الدولي.