من أدبيات العمل ألا تتشاجر مع زميل لك أمام العميل، فإن اختلافكم وخلافكم أمامه يعطي تصوراً بأن بيئة العمل التي تعملون بها غير جيدة، فضلاً عن أنكم ستفقدون الكثير من احترامه لكم وثقته في التعامل معكم.
إذا كنت الطرف الآخر؛ حاِوْل بقدر المستطاع أن تتغاضى وتتنازل، إن لزم الأمر حتى انصراف العميل، بعد ذلك اتخذ الإجراء النظامي والمناسب الذي يحفظ حقك.
كسب احترام وثقة العميل أهّم بكثير من أن تنتصر لرأيك، وأن تثبت قوة شخصيتك.
إذا كنت الطرف الآخر؛ حاِوْل بقدر المستطاع أن تتغاضى وتتنازل، إن لزم الأمر حتى انصراف العميل، بعد ذلك اتخذ الإجراء النظامي والمناسب الذي يحفظ حقك.
كسب احترام وثقة العميل أهّم بكثير من أن تنتصر لرأيك، وأن تثبت قوة شخصيتك.