جدة: عبدالرحمن زيد

كشف محترف الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي، الدولي العماني عماد الحوسني، الذي يتواجد حالياً مع منتخب بلاده لخوض لقاء اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014م أمام المنتخب السعودي، أنه جاهز لمباراة اليوم على الرغم من الإصابة التي تعرض لها، وأبعدته عن التدريبات.
وبين الحوسني أن الإصابة التي تعرض لها في اليد لا تستدعي القلق.
وعن لقاء اليوم، قال تعرضت إلى إصابة في اليد خلال التدريبات، وتلقيت العلاج اللازم، وأنا جاهز للمشاركة، وأعتقد أن مباراة اليوم، وهي أمام منتخب كبير وقوي مثل المنتخب السعودي لها طابع مختلف عن جميع المباريات، لكننا استعددنا بالشكل الجيد.
وتابع لدي خبرة جيدة عن المنتخب السعودي بحكم احترافي في الأهلي، وأعرف العناصر المميزة التي تميزه، لكن لدينا إصرار لأن نكون نداً قوياً له، ولدي كثير من المعلومات والأسرار عن المنتخب السعودي، وسأستثمرها كمهاجم للوصول إلى المرمى والتسجيل.
في المقابل شدد لاعب المنتخب السعودي تيسير الجاسم على أن لقاء اليوم قوي وصعب، مؤكداً على إصرار وعزيمة زملائه اللاعبين على تخطي عقبة مضيفهم، وقال الاستعداد والطموح من الجميع ولله الحمد جيد، وأعتقد أن المدرب وضع تصوراته الأخيرة من خلال معسكر أبو ظبي للوصول إلى التشكيل والاستقرار الفني النهائي.
وأضاف المنتخب العماني لديه كثير من المقومات ولديه لاعبون محترفون في جميع الأندية الخليجية، لكن لن نفرط في نقاط المباراة التي نحتاجها لتأكيد سيرنا وفق المأمول.