أفادت وكالة بلومبرج أن منصة YouTube ، تختبر ميزات تسمح للمشاهدين بشراء المنتجات مباشرة من مقاطع الفيديو، حيث يختبر بعض صناع المحتوى أدوات عبر المنصة تسمح لهم بوضع علامات على المنتجات المعروضة في مقاطع الفيديو. ويمكن بعد ذلك تتبع البيانات من المقاطع هذه لمعرفة كيفية أداء هذه المنتجات بعد ربطها بالتحليلات وأدوات التسوق من Google.
ومع وجود الأدوات في مكانها الصحيح، سيتمكن المشاهدون من النقر فوق المنتجات التي تظهر في مقاطع الفيديو وشرائها هناك.
وأكد متحدث باسم YouTube أن الشركة تختبر هذه الميزات مع عدد محدود من قنوات الفيديو، وقال المتحدث الرسمي: إن صناع المحتوى سيتحكمون في المنتجات المعروضة، ووصفت الشركة ذلك بأنه تجربة، دون مشاركة المزيد من التفاصيل، وإضافة إلى أدواتها الخاصة، يقال: إن Google تختبر طرقًا لدمج (Shopify)، وهو مزود متجر إلكتروني متكامل، في منصتها.
ومع وجود الأدوات في مكانها الصحيح، سيتمكن المشاهدون من النقر فوق المنتجات التي تظهر في مقاطع الفيديو وشرائها هناك.
وأكد متحدث باسم YouTube أن الشركة تختبر هذه الميزات مع عدد محدود من قنوات الفيديو، وقال المتحدث الرسمي: إن صناع المحتوى سيتحكمون في المنتجات المعروضة، ووصفت الشركة ذلك بأنه تجربة، دون مشاركة المزيد من التفاصيل، وإضافة إلى أدواتها الخاصة، يقال: إن Google تختبر طرقًا لدمج (Shopify)، وهو مزود متجر إلكتروني متكامل، في منصتها.