جدة: عماد عيسى

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مساء اليوم أقوى تجاربه الودية أمام اتحاد الشرطة المصري على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، وذلك في إطار استعداداته للموسم الجديد الذي يفتتحه أمام التعاون في دوري زين السعودي للمحترفين وكذلك لمواجهة سيئول الكوري الجنوبي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا في التاسع والـ14 على التوالي من سبتمبر المقبل.
وستكون هذه الفرصة الوحيدة أمام المدرب البلجيكي ديمتري لمشاهدة جميع لاعبيه في تجربة ودية قبل انطلاقة الموسم الفعلي حيث سينضم اللاعبون الدوليون والذين يشكلون أكثر من نصف القائمة الأساسية للفريق لمعسكر المنتخب الوطني الذي يستعد خوض غمار المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.
وينتظر أن يعتمد ديمتري على قائمة مكونة من مبروك زايد في حراسة المرمى ورباعي الدفاع البرتغالي باولو جورج وحمد المنتشري وأسامة المولد ومشعل السعيد، وفي الوسط سعود كريري وعلي الزبيدي والكويتي فهد العنزي والبرازيلي ويندل جيرالدو، وفي الهجوم محمد نور والجزائري عبد المالك زيايه مع منح الفرصة في الشوط الثاني لعدد أكبر من اللاعبين.
وفي المقابل، وصل اتحاد الشرطة المصري ظهر أمس إلى جدة بكامل نجومه وبقائمة مكونة من حسام عبد الجواد ومصطفى مشير وأحمد دويدار وصلاح عاشور ومحمد الفيومي وعبد الله فاروق وأحمد سعد وفتحي مبروك وسعيد كمال وعماد حلمي ورضا العزب وخالد قمر ومحمود الضظوي وحمادة مجدي وأحمد كمال وأحمد عاصم ومحمد ماجد ومحمد السادات.
وكان اتحاد الشرطة قدم مستوى مميزا الموسم الماضي في الدوري المصري واحتل المركز الرابع في البطولة المحلية بـ47 نقطة، وبات عنصرا رئيسيا ضمن الأربعة الكبار في الموسمين الماضيين بفضل ثبات مستواه.
ويتوقع أن يشهد اللقاء حضورا جماهيريا كبيرا خاصة من جانب الاتحاد رغبة منها في مشاهدة اللاعبين الجدد في قائمة الفريق وهم الكويتي فهد العنزي والبرازيلي ويندل جيرالدو والاطمئنان على استعدادات فريقها للموسم المقبل.