قسم نسائي بريادة الأعمال في الباحة
افتتح مؤخرا القسم النسائي لفرع معهد ريادة الأعمال الوطني بالباحة وذلك بمقر المعهد العالي التقني للبنات بالباحة. وأوضح مدير فرع معهد ريادة الأعمال الوطني بالباحة أحمد بن حسن الزهراني، أن القسم النسائي سينفذ جميع الأعمال والخدمات المباشرة للمتقدمات، ورائدات الأعمال، حيث ستحصل المتقدمة على دعم مالي عن طريق بنك التسليف يصل إلى 300 ألف ريال.

اختتام الأندية الصيفية في المخواة
ودع أكثر من 1500 طالب وطالبة بمحافظتي المخواة، وقلوة الأندية والملتقيات الصيفية التي نفذتها إدارة التربية والتعليم بمحافظة المخواة لهم خلال الإجازة الصيفية.
واختتمت مؤخراً فعاليات 11 نادياًً وملتقى صيفي بالمحافظة بعد أن قدمت لهم كثيرا من البرامج والفعاليات خلال الإجازة الصيفية حيث أقيمت خمسة أندية صيفية للطلاب في كل من ناوان، والحجرة، والشعراء، والمخواة والجوة.

محاضرة عن التنمية السياحية بنجران
نظم فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة نجران بالتعاون مع بيت الشباب أول من أمس، محاضرة توعوية عن التنمية السياحية والمواقع الأثرية بالمنطقة، وذلك بمشاركة أكثر من 30 شخصا بمقر بيت الشباب بحي الفهد.
وألقى المحاضرة مدير إدارة التراخيص والجودة بفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة نجران الحسن المكرمي، موضحا أهم مشاريع التنمية السياحية والبرامج والأنشطة والفعاليات السياحية التي نفذها فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالتعاون مع شركاء الهيئة بالمنطقة.

خيرية نجران توزع ألف سلة غذائية
أنهت الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بنجران جمعية جيران توزيع ألف سلة غذائية على المستفيدين من خدماتها، والبالغ عددهم 1074 أسرة وذلك بدعم من أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله ضمن إطار الحملة الخيرية فرحة وطن ابتهاجاً بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من رحلته العلاجية سالماً معافى.

5 آلاف سلة غذائية للمحتاجين
أكد أمين عام جمعية البر بمحافظة القنفذه الشيخ أحمد علي الخميسي، الانتهاء من توزيع أكثر من خمسة آلاف سلة غذائية على المحتاجين والمسجلين بالجمعية، مبينا أن السلة الواحدة تضم كيس أرز وسكرا وحليبا وزيتا وشايا، إضافة إلى احتياجات شهر رمضان.
وقال إن هذه السلال شملت الأسر المحتاجة والأرامل والأيتام والمطلقات والمعاقين، مشيرا إلى أن الجمعية أنهت كذلك توزيع 400 سلة غذائية على أسر السجناء بالقنفذة والعرضيتين، إضافة إلى توزيع مبلغ ألفي ريال لأسر السجناء الواقعين في نطاق خدمات الجمعية.

غرق 3 أطفال في الحديثة

غرق 3 أطفال لم تتجاوز أعمارهم 9 أعوام قبل مغرب أمس في مسبح بإسكان الحديثة (30 كيلو مترا غرب القريات).
وعلمت الوطن أن الغرقى شقيقان توفيا في المسبح، وآخر نقل لمستشفى القريات العام إلا أنه توفي لاحقا.
من جهته أوضح الناطق الإعلامي بالمديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة الجوف النقيب عطاالله قاران أن المديرية ستصدر بيانا توضيحيا عن الحادث عند اكتمال التحقيقات اللازمة.