الدمام: علي دعرم

يعاني فريق القادسية الكروي الأول المعسكر هذه الأيام في مدينة الباحة فراغاً إدارياً؛ حيث يقوم بكل المهام رجل واحد هو فهد الشرفاء، وذلك في ظل غياب رئيس البعثة محمد الضلعان الذي لم يحضر إلا أول من أمس في المعسكر ولمدة قصيرة، على الرغم من كل التأكيدات على أنه سيرأس البعثة ويتابع سير المعسكر. وكان سكرتير النادي المصري علاء موجوداً في المعسكر لمدة يومين قبل أن يغادر إلى بلده وذلك بتكليف من المشرف على كرة القدم عبدالعزيز الموسى.
يذكر أن معسكر الفريق الذي أقيم في ألمانيا تحضيراً للموسم الماضي شهد وجود أكثر من 7 إداريين وغياب عدد من اللاعبين الذين حل مكانهم الإداريون، وهو ما جعل الفريق يعاني ويحتل المرتبة قبل الأخيرة في سلم الترتيب.
وعلى ذات الصعيد يعاني مقر النادي أيضاً عدم وجود أي عضو من مجلس إدارة النادي حيث يقوم بتصريف شؤونه حالياً مساعد الأمين العام خالد القطنان الذي تم تعيينه قبل نحو 3 أسابيع، ما جعل أعضاء مجلس الإدارة يقاطعون النادي في احتجاج واضح على تهميش رئيس النادي عبدالله الهزاع وأمين عام النادي عبدالعزيز الموسى لهم، والاستعانة بشخص من خارج أعضاء المجلس لإدارة كافة الأمور فيه، وهو الأمر الذي لا تجيزه أنظمة رعاية الشباب التي تشدد على أن الرئيس وأعضاء المجلس هم من يسيرون الأمور فيه.
على صعيد آخر واصل اللاعب مبارك الأسمري غيابه عن معسكر الفريق دون عذر، ورجح البعض أن تكون خلافات مالية أدت لتخلفه عن المعسكر.
من جانبهم أبدى عدد من لاعبي الفريق ارتياحهم لطريقة المدرب الجديد، البرتغالي ماريتو ماريانو، ووصفوه بالأفضل والأنجح مقارنة بسابقه المدرب البلغاري ديمتروف، خصوصاً أنه يبدي مرونة عالية ويتعامل برقي مع كافة اللاعبين.
وكان المدرب أعطى اللاعبين أمس يوماً مفتوحاً للتجول في الباحة وذلك من الـ4 عصراً حتى الـ10 مساء.