الدمام: علي دعرم

هدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، البرتغالي ماريانو مارتو بإبعاد اللاعبين المتقاعسين والمتخاذلين من الفريق والحسم من رواتبهم.
جاء ذلك خلال تدريبات الفريق أول من أمس في معسكره المقام حالياً في الباحة وسط أجواء ربيعية رائعة ومناخ ممطر.
وحاضر ماريانو اللاعبين قبل بدء التدريبات، وطالبهم بمضاعفة الجهود على المستطيل الأخضر لاكتساب الجرعات الفنية والبدنية المطلوبة، وشدد أنه لا يفرق بين لاعب في الفريق الأول أو الأولمبي، مشيراً إلى أن الجميع عنده سواسية، وأنه لن يسمح بأي تقاعس أو تخاذل في التدريبات والمباريات، وأن أي لاعب لا يقدم الجهد ويسعى لتطوير مستواه، سيتم إبعاده من المعسكر أو الحسم من راتبه.
وكانت التدريبات اقتصرت على الجوانب اللياقية فقط، واستمرت لأكثر من ساعتين في إشارة واضحة من المدرب ماريانو إلى التركيز على الجانب اللياقي بعد فترة الراحة التي ابتعد فيها اللاعبون عن الكرة.
من جهته، يسعى الجهاز الإداري بالنادي للبحث عن مباريات ودية مع أندية الباحة في حين ما زالت الصورة غير واضحة في خوض مباراة ودية أمام الأهلي الذي سيقيم معسكره بالباحة.
وتسعى الإدارة القدساوية إلى إقامة هذه المباراة في نهاية المعسكر الإعدادي، وذلك قبل التوجه إلى الطائف للمشاركة في دورة المصيف التي تنطلق في الثاني من رمضان.