al - watan

جلسة تجمع 850 متحفزا لريادة الأعمال



جلسة الشباب الحوارية (الوطن)

الرياض: الوطن2018-03-08 11:09 PM     

شارك أكثر من 850 شابا وشابة بمنطقة حائل في جلسة حوارية للتحفيز والدعم في مجال ريادة الأعمال نظمها مركز الملك سلمان للشباب. وعرضت الجلسة التي عقدت بالتعاون مع مجلس شباب منطقة حائل، واستضافتها الغرفة التجارية، الفرص المستقبلية لأبناء المنطقة، وسبل تطوير مشاريعهم، وتعزيز خبراتهم.
وأتاحت الجلسة المجال للقاء الشباب والمسؤولين لمناقشة مواضيع تهمهم وربطهم مع بعضهم البعض ومع القادة، وتوسيع دائرة المعارف لديهم.
وتحدث عميد كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال في مدينة الملك عبدالله الاقتصاديّة الدكتور نبيل كوشك خلال الجلسة، عن كيفية دعم «رؤية 2030» لرواد الأعمال الشباب، ومجالات العمل النوعية التي تهتم الرؤية بتحقيقها، والتسهيلات التي تقدمها للشباب كي يواكبوا عالم الإبداع والريادة وتحقيق الأحلام.
وتطرق إلى أهمية الفكر الريادي والابتكار لصناعة الفرص، والاستفادة من الميزات التنافسية التي يطرحها القطاع الحكومي بتوفيرها للشباب والشابات، مما يسهم في تكوين قيادات شبابية ورواد أعمال ناجحين.
وعرضت رائدة الأعمال إبتسام الزقدي تجربتها من البحث عن وظيفة إلى إيجاد فكرة لمشروع، ثم انطلاقها في البداية وصولا إلى التوسع والنجاح، وكيف استطاعت تخطي كل الصعوبات. 


ارسل تعليق

*الاسم
*المدينة
*البريد الإلكتروني
*التعليق
نرجو الاختصار في حدود 50 كلمة مع تحري الموضوعية.
أوافق على شروط وأحكام الوطن.
لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007