al - watan

أمير مكة بالإنابة يستعرض مشروعات بالمنطقة



الأمير عبدالله بن بندر خلال رئاسته للاجتماع (الوطن)

جدة: الوطن2018-03-08 10:56 PM     

رأس أمير منطقة مكة المكرمة بالإنابة الأمير عبدالله بن بندر في مقر الإمارة بجدة أمس، اجتماعا حضره ممثلون عن كافة القطاعات الحكومية في المنطقة ناقش خلاله أربعة موضوعات، هي البدء في إنشاء مكتب إدارة المشاريع، وإنشاء المركز الشامل للخدمات الحكومية، والتخطيط لمنتدى منطقة مكة للاستثمار، وإنشاء وحدة المبادرات والشراكات.
وتطرق الاجتماع إلى منتدى منطقة مكة المكرمة للاستثمار تحت شعار «استثمر في مكة» الذي سيعقد في شعبان المقبل.

فريق دايركشن
إلى ذلك استقبل الأمير عبدالله بن بندر في مقر الإمارة، رئيس وأعضاء فريق دايركشن للمسؤولية الاجتماعية، واطلع على الأنشطة المُنفذة في مجالات التبادل المعرفي والثقافي الداعم للشباب، والهادفة لرفع مستوى الثقافة لديهم، بما يعود بالنفع على الوطن في مختلف المجالات.

جامعة جدة
كما التقى أمير منطقة مكة المكرمة بالإنابة مدير جامعة جدة المُعيّن مؤخرا الدكتور عدنان الحميدان. وهنأه بالثقة الملكية التي اقتضت تعيينه مديرا للجامعة،كما استعرض خطط الجامعة وتوجهاتها المستقبلية ومواءمة مخرجات الجامعة مع احتياجات سوق العمل.
برنامج المعارض
اطّلع الأمير عبدالله بن بندر على إنجازات البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة الماضية، والخطط المستقبلية لاستقطاب فعاليات الأعمال الدولية في المنطقة، خلال ترؤسه اجتماعا، بحضور مستشار رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والمشرف على تأسيس البرنامج عبدالله الجهني وعدد من مسؤولي البرنامج والهيئة. 


ارسل تعليق

*الاسم
*المدينة
*البريد الإلكتروني
*التعليق
نرجو الاختصار في حدود 50 كلمة مع تحري الموضوعية.
أوافق على شروط وأحكام الوطن.
لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007