al - watan
الأخضر أمام اختبار أوروجواي الصعب
يخوض المنتخب السعودي اليوم مباراة مصيرية أمام نظيره الأوروجوياني على ملعب روستوف أرينا ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لمونديال روسيا، ويأمل الأخضر في مسح الصورة المخيبة التي ظهر بها خلال الافتتاح أمام روسيا بخسارته بخماسية نظيفة، والسعي إلى تقديم مستوى جيد يعيد الثقة للاعبين والجماهير.

الطفل العهد يحمل كرة مباراة منتخبنا اليوم
يحمل الطفل العهد شادي زاهد الكرة إلى جانب حكم اللقاء أثناء دخول منتخبي السعودية والأوروجواي اليوم في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم، وحسب بروتوكول كأس العالم يحق لشركة كيا موتورز بصفتها راعيا للبطولة اختيار طفل من كافة دول العالم لتقديم الكرة لحكم اللقاء في كل مباراة من مباريات البطولة العالمية.

هدايا سعودية في روسيا للتعريف بالمملكة
قدمت الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع وزارة الإعلام هدايا تذكارية وتعريفية بالمملكة للجماهير من مختلف دول العالم المتواجدة في موسكو لحضور منافسات كأس العالم 2018 التي تستمر حتى 15 يوليو المقبل.

الإماراتي عبدالله ثاني عربي يدير مباراة
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، تولي الإماراتي محمد عبدالله مباراة فرنسا أمام بيرو في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم في روسيا. وستقام مباراة فرنسا وبيرو بعد غد الخميس على ملعب «إكاتيريتبيرغ أرينا» في المونديال الروسي.

الجماهير تطلق حملة لدعم الصقور في روستوف
تفاءلت الجماهير السعودية الحاضرة في روسيا بالمنتخب السعودي الأول لكرة القدم عندما يواجه نظيره الأوروجواي اليوم ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى لكأس العالم 2018.

3 تغييرات مطلوبة في الأخضر أمام السيليستي
اتفق عدد من النقاد الرياضيين في المملكة على ضرورة إجراء بعض التغييرات في تشكيلة الأخضر اليوم أمام أوروجواي لسببين، أولهما نفسي بعد الخسارة الثقيلة من روسيا، وثانيهما فني يتعلق بطريقة المدرب المطلوبة في اللقاء المرتقب. حيث طالب بضرورة اللعب بمحور دفاعي يكون ساترا لخط الظهر كعبدالملك الخيبري وإشراك مهاجم يتميز بالسرعة كفهد المولد وتغيير الحارس عبدالله المعيوف بداعي نفسي.

أوروجواي تخشى مفاجآت الصقور
بررت أوروجواي، فوزها الباهت بهدف نظيف، على مصر، في بداية مشوارها في كأس العالم، بتوتر الأعصاب، لذا تتطلع لأداء أشرس وأسرع أمام اليوم أمام الأخضر.

سالم الدوسري نيمار الخليج
تدرب مع شباب الشباب في بداية مشواره تدرب في أكاديمية برشلونة لفترة محدودة

طموح المغرب يصطدم بعنفوان البرتغال
يأمل المنتخب المغربي في تعويض خسارته للمباراة الأولى أمام إيران، عندما يصطدم بنظيره البرتغالي اليوم، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم بروسيا، وكان المنتخب المغربي خسر مباراته الأولى بهدف من خطأ للاعبه عزيز بوحدوز.

إسبانيا وإيران يلتقيان بكازان أرينا
يخوض المنتخب الإسباني لكرة القدم مواجهة مهمة، عندما يلتقي ينظيره الإيراني اليوم ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، ويطمح الماتادور إلى تحقيق الفوز بعدد كبير من الأهداف لاعتلاء الصدارة، بدوره يدخل المنتخب الإيراني متصدرا المجموعة بـ3 نقاط، بعد أن فاز على المغرب.

سيلفا: فريقنا أقوى من أسود الأطلسي
اعتبر مهاجم المنتخب البرتغالي لكرة القدم أن منتخب بلاده «أقوى» من نظيره المغربي، وقال سيلفا «أعتقد أن البرتغال أقوى من المغرب إذا ما قمنا بمقارنة بين المنتخبين»، محذرا في الوقت نفسه من أن المباراة «لن تكون سهلة».

«فيفا» يحقق حول هتافات المكسيكيين ضد نوير
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» فتح باب التحقيق بشأن هتافات جماهير المكسيك العدائية ضد الحارس الألماني مانويل نوير، خلال مباراة المنتخبين في الجولة الأولى للمجموعة السادسة من بطولة كأس العالم في روسيا.

راموس البطل غير المرغوب
مواليد 30 مارس 1986 نشأ سيرجيو راموس جارسيا في إشبيلية

الأميركي جيجير يضبط موقعة لوجنيكي
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، تولي الأميريكي مارك جيجير إدارة مباراة المغرب مع البرتغال في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، وستقام مباراة المغرب والبرتغال على ملعب «أولمبيسكس كومبليكس لوجنيكي.

أخطاء الدفاع تسقط مصر أمام روسيا
خسر المنتخب المصري لكرة القدم أمام نظيره الروسي 1 /3، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم.

تشجيع النجوم


اليابان تنتزع انتصارا غاليا من كولومبيا
انتزع المنتخب الياباني لكرة القدم، أمس، 3 نقاط غالية بالفوز على كولومبيا 2 /1 في الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

إصابة آلي تقلق الإنجليز
عكرت إصابة لاعب الوسط ديلي آلي فرحة المنتخب الإنجليزي لكرة القدم بفوزه أول من أمس على نظيره التونسي (2-1) في مستهل مشوار المنتخبين في مونديال روسيا 2018.

سانشيز يحصل على ثاني أسرع بطاقة حمراء
دخل الكولومبي كارلوس سانشيز، أمس، تاريخ بطولة كأس العالم لكرة القدم عبر طرده في لقاء اليابان بالجولة الأولى للمجموعة الثامنة من المونديال الروسي. وأشهر الحكم السلوفيني دامير سكوبينا، البطاقة الحمراء في وجه سانشيز بعد مرور دقيقتين و56 ثانية، لتصديه الكرة بيده إثر تسديدة شينغي كاغاوا داخل منطقة الجزاء.

نيمار مصدر سخرية بمواقع التواصل الاجتماعي
تعرض مهاجم المنتخب البرازيلي نيمار لسخرية بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره بقصة شعر، غير معهودة، خلال مواجهة سويسرا، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم.

دافيد دي خيا حامي عرين الماتادور
مواليد 7 نوفمبر 1990 انضم دي خيا إلى أتليتيكو مدريد في سن الـ 10

بلهندة صاحب التمريرات الدقيقة
مواليد 25 فبراير 1990 2005 بدأ اللعب في فئة الشباب مع نادي مونبيلييه

ألوان المونديال


لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007