al - watan
64 فريقا تترقب قرعة كأس الملك للمرة الأولى
تسحب، اليوم، في الرياض قرعة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي بمشاركة 64 فريقا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، ويمثلون دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، والدرجة الثانية، بالإضافة إلى أندية الغوطة والنعيرية والأمجاد والشهيد.

كنو يقترب من العودة للفيحاء
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه على ملعب النادي استعدادا لمباراته أمام التعاون، الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسبق التدريبات اجتماع للمدرب موسلين تحدث خلاله عن مستوى وأداء الفريق خلال مباراته مع الباطن.

ضمك يتطلع للوصافة بالكوكب
تستأنف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم، اليوم، بإقامة 5 مواجهات، على ملعب نادي الشعلة بالخرج، يأمل ضمك في خطف نقاط اللقاء والتقدم للوصافة عندما يحل صيفا على الكوكب، ويملك ضمك 26 نقطة في المركز الثالث، وللكوكب 19 نقطة في المركز الـ13.

رونالدو يحث ميسي للاحتراف بإيطاليا
حثَّ البرتغالي مهاجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي على أن يحذو حذوه ويخوض تحديا جديدا في مسيرته الكروية بعيدا من الليجا الإسبانية.

منتخب المبارزة يبدأ مشواره في العربية
يستهل المنتخب السعودي للمبارزة (بنين وسيدات)، اليوم، مشوارهما في البطولة العربية للمبارزة (عمومي)، التي ستستمر حتى الـ 15 من ديسمبر الجاري، في تونس، بمشاركة 119 لاعبا من 9 منتخبات، وهي السعودية وتونس والبحرين وقطر وعمان ولبنان والعراق والإمارات والكويت.

إلتون خامس الهدافين التاريخيين لدوري المحترفين
قفز قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية، البرازيلي إلتون خوزيه، إلى المركز الخامس في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، والتي يتصدرها قائد الشباب الدولي ناصر الشمراني، واقترب اللاعب البرازيلي كثيرا من صاحب المركز الرابع وقلص الفارق إلى 5 أهداف.

التعاون يدشن تحضيراته للفيحاء
يدشن الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون، تحضيراته واستعداداته لمواجهة الفيحاء، الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 للدوري، عقب الراحة التي منحها البرتغالي بيدرو إيمانويل للاعبيه لمدة يومين عقب المباراة التي كسبها السكري أمام الوحدة، 1 /صفر، وسيبدأ المدرب البرتغالي في رسم خططه للمباراة المقبلة،

أحد يكثف الدفاع للهلال
كثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد تحضيراته لمواجهة الهلال، غدا الأربعاء، والمؤجلة من الجولة الـ11 للدوري، وعمل مدرب الفريق، باولو، على تصحيح أخطاء لقاء الليث، ومضاعفة الجهد من أجل تصحيح الأخطاء الماضية، والعمل على رفع المعدل اللياقي، وتطبيق النهج التكتيكي، الذي سيطبقه خلال مواجهة الزعيم المقبلة، وتحديدا على صعيد الجانب الدفاعي،

العنابي يواصل استعداده للنموذجي
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، أمس، تحضيراته، لمباراته المقبلة أمام الفتح، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأدى الفريق مرانه بقيادة مدرب الفريق البرازيلي، بريكليس شاموسكا.

الاتفاق يصحح أخطاءه قبل الوحدة
واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق، تدريباته اليومية، استعدادا لمواجهة الوحدة، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بقيادة مدربه الإسباني، سيرخيو بيرناس، الذي عمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها فريقه خلال مواجهة القادسية في الجولة الماضية وخسرها فارس الدهناء صفر /2.

لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007