al - watan
العويس ينقذ الأهلي أمام التعاون
أنقذ حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريقه من الخسارة أمام التعاون، وذلك عندما صد ضربة جزاء نفذها نايف هزازي في الوقت بدل الضائع في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين وانتهت بالتعادل 1/1، حيث تقدم الأهلي بهدف السبق عن طريق عمر السومة في الدقيقة الثالثة، وأدرك التعادل للتعاون سيدريك أميسي (63). بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة والتعاون إلى 13 نقطة في المركز التاسع.

التهيئة النفسية طريق الهلال للقب الآسيوي
أوضحت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمام أوراوا الياباني أول من أمس في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا ضعف التهيئة النفسية للاعبي الهلال قبل اللقاء، حيث وضعت نتيجة التعادل الإيجابي 1/1 الزعيم في موقف صعب، خاصة أنه سيقابل منافسه في لقاء الإياب الحاسم على أرضه وبين جماهيره في ملعب سايتاما باليابان.

فترتان تعدان القادسية للأهلي
واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي الجمعة المقبل على إستاد الجوهرة ضمن منافسات الجولة الـ11 للدوري السعودي للمحترفين، وفرض المدير الفني البرازيلي باولو بوناميجو تدريبات صباحية ومسائية على اللاعبين، كما خصص بوناميجو الحصة الصباحية للتركيز على التدريبات اللياقية وذلك لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين، فيما تنوعت الحصة المسائية بين تدريبات تكتيكية وفنية، عالج خلالها المدرب بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة السابقة، واختتم المران بمناورة على

الزعيم يصل طوكيو بـ29 لاعبا
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال إلى اليابان أمس، استعدادا لخوض لقاء إياب نهائي دوري أبطال آسيا، أمام نظيره أوراوا الياباني السبت المقبل على إستاد سايتاما 2002، برئاسة رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، وضمت القائمة بقرار من مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز 29 لاعباً يأتي في مقدمتهم عبدالله الحافظ بهدف تجهيزه، إضافة إلى الحارس علي الحبسي والمهاجم ريفاس لدعم الفريق، رغم عدم وجود اسميهما ضمن كشوفات الهلال في آسيا.

الصواب يعزز صدارة فرق الأحساء
عزز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصواب صدارته لفرق دوري أندية مكتب الأحساء عقب فوزه على الطرف في الجولة السادسة بهدف سجله لاعبه قاسم الجاسم في الدقيقة 63 من عمر المواجهة، وارتفع رصيده إلى 14 نقطة، فيما بقي الطرف ثالثاً برصيد 8 نقاط.

العرياني بديلا لكهربا في الاتحاد
بدأ مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد التشيلي سييرا في تجهيز المهاجم الشاب عبدالعزيز العرياني ليكون بديلا للمهاجم المصري محمود كهربا الذي يعاني من آلام في الظهر اضطر على إثرها للسفر إلى ألمانيا لعرض إصابته على طبيب متخصص، بناء على نصيحة عدد من زملائه اللاعبين في المنتخب المصري، وسيكون غياب كهربا مؤثرا على الاتحاد، إلا أن عودة فهد المولد ستخفف كثيرا على المدرب التشيلي لويس سييرا تأثير هذا الغياب في صفوف فريقه، وستشكل قوة إضافية في خط هجوم الاتحاد.

السلهب يتوج ببطولة ساب للجولف
حقق لاعب المنتخب السعودي الأول للجولف، فيصل السلهب بطولة بنك ساب المفتوحة للجولف 2017 التي تقام على مستوى المملكة في نسختها الـ 12، وذلك على ملاعب نادي ديراب الدولية للجولف في ضاحية ديراب غرب مدينة الرياض.

الفيصلي ينوع تدريباته للفتح
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تدريباته، وأجرى مرانا صباحيا أمس بملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة استعدادا لمباراته أمام الفتح السبت المقبل، وتنوّعت ما بين تدريبات لياقية متنوعة وتدريبات باستخدام العديد من أجهزة الحديد في الصالة تحت إشراف مدرب اللياقة يوروزيفيتش فلادان.

الفيصل يتوج فائزي جمال الجواد العربي
توج مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، مساء أول من أمس السبت، الفائزين في بطولة منطقة مكة المكرمة لجمال الجواد العربي التي أقيمت خلال الفترة من 16 ـ 18 نوفمبر تحت إشراف مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية ومنظمة الإيكاهو الدولية، وتنظمها مزرعة الصواري فئة B الدولية، بمشاركة 250 جواداً عبر 130 إسطبلاً خليجياً وعربياً وعالمياً، وتحتضنها مزرعة الصواري بجدة.

6 انتصارات و3 تعادلات في الجولة الخامسة لدوري الثانية
أسفرت الجولة الخامسة لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم عن 6 انتصارات و3 تعادلات وتأجيل مباراة المزاحمية والعين بسبب عدم وجود سيارة إسعاف.

صم ينبع بطلا لطائرة المملكة
تُوج نادي الصم في ينبع بطلا لبطولة المملكة لكرة الطائرة للاتحاد السعودي لرياضة الصم، والتي خُتمت أول من أمس، على ملاعب جامعة الملك سعود، بمشاركة 24 مركزا للصم في المملكة، وذلك عقب فوزه في المباراة النهائية على أبها ثلاثة أشواط مقابل شوطين.

400 لاعب في بطولة الملك سلمان العالمية للشطرنج
تستضيف مدينة الرياض بطولة الملك سلمان العالمية للشطرنج خلال الفترة من 26 حتى 30 من ديسمبر المقبل، بمشاركة 400 لاعب من أبرز نجوم اللعبة من مختلف دول العالم.

إدواردو يغيب عن إياب النهائي
تأكد غياب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال كارلوس إدواردو عن مباراة الفريق أمام نظيره أوراوا السبت المقبل في إياب دوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن أثبتت الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب تحت إشراف طبيب النادي وجود قطع في الرباط الصليبي. وكان إدواردو خرج مصابا خلال من الشوط الأول لمباراة الذهاب في الرياض والتي انتهت بالتعادل 1/1.

لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007