al - watan
توقيف كفيل عاملة معنفة في نجران
أوقفت الجهات الأمنية بمنطقة نجران كفيل عاملة منزلية معنفة، عقب تداول مقطع فيديو يظهر وجود آثار للضرب على وجهها.

المديرون يرتكبون الخطأ الإداري نفسه
قال تقرير نشره موقع «بنزنس إنسايدر» الإخباري، إن كثيرا من الرؤساء التنفيذيين يرتكبون الخطأ الإدراي نفسه في إدارة الأعمال التي يشرفون عليها، وهو عدم التفاعل بالشكل الأمثل مع الأشخاص الذين يديرونهم.

مسوقو whatsapp على خطى مشاهير snap
لم يقتصر التسويق الإلكتروني على مشاهير «سناب شاب» أو التدوينات المصغرة مثل «تويتر»، أو «إنستجرام»، بل امتدت طرقه وأساليبه إلى تطبيق الهواتف الذكية كتطبيق المحادثة الشهير «واتساب»، بعد أن أطلق مسوقون حملات دعائية لراغبي الإعلان عن طريق مجموعات التطبيق المعروفة بالـ»قروبات»ـ وبأسعار تتفاوت من 50 ريالا لعدد 15 مجموعة، وتصل إلى 300 ريال كحد أعلى، إذا بلغ عدد مستقبلي الرسائل 10 آلاف شخص.

نسخة مجددة من هاتف Galaxy note 7
تدرس شركة «سامسونج» للإلكترونيات طرح نسخ مجددة من هاتفها جالاكسي نوت 7 ببطارية أصغر حجما ويطرح في الأسواق الناشئة مثل الهند وفيتنام.

الطفل الثاني يجعل الأسر أكثر سعادة
كشف استطلاع أن غالبية الأسر الصينية التي لديها طفل ثان تشعر بسعادة أكثر، وأن السبب الرئيسي وراء زيادة السعادة هو رؤية طفلين يكبران معا، مشيرا إلى أن ذلك ظهر بوضوح بعد انتهاء سياسة الطفل الواحد التي كانت متبعة لسنوات طويلة.

3 جهات تتحمل مسؤولية تحرش المرضى النفسيين
حمل عضو جمعية حقوق الإنسان في مكة المكرمة الدكتور محمد السهلي وزارات الداخلية، والصحة، والعمل والتنمية الاجتماعية، مسؤولية تعرض الصغار للتحرش من قبل المعتلين النفسيين، وذلك على خلفية مقطع فيديو تم تداوله أول من أمس عبر مواقع التواصل يظهر معتلا نفسيا يتحرش بطفلة.

استئصال ورم سرطاني من بطن أربعينية
أنهى فريق الجراحة العامة بمجمع الملك فيصل الطبي في الطائف، بقيادة استشاري الجراحه العامة الدكتور محمد الغيلاني، معاناة أربعينية من ألم مستمر أسفل البطن، بسبب ورم سرطاني.

الحد من التوتر أبرز فوائد الزواج الصحية
أظهرت دراسة حديثة أن المتزوجين ربما يكونون بصحة أفضل من العزاب أو المطلقين أو الأرامل، لأسباب منها انخفاض مستويات هرمون للتوتر له علاقة بمشكلات صحية شتى.

لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007