الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

الرياضة


3 ميداليات للسعودية في أول أيام الأولمبياد الخاص


أبو ظبي : الوطن 2019-03-16 12:20 AM     


استهل الأولمبياد الخاص السعودي مشاركته في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص الـ15 المقامة بأبو ظبي بتحقيق 3 ميداليات «ذهبية واحدة وفضيتان»، وجاءت الذهبية الأولى عن طريق مهند المدرع في منافسات التزلج على عجلات، وحقق فريق السباحة المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات السباحة 4 في 25 متر «حرة».

فضية
نال منتخب السيدات المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات البوتشي، وفي بقية المنافسات خسر فريق السلة للرجال من جامايكا بنتيجة «28 -37»، وسيواجه اليوم فنلندا في ثاني مواجهاته، وفِي منافسات كرة السلة للسيدات حقق الفريق السعودي الفوز على ساحل العاج بنتيجة «26-11».

إشادة
عبر رئيس الوفد السعودي في دورة الألعاب العالمية علي الغامدي عن سعادته بتحقيق منتخبات السعودية 3 ميداليات في اليوم الأول لانطلاق الدورة، مشيدا بالجهود التي بذلها لاعبي ولاعبات الأولمبياد الخاص السعودي في المنافسات وتوجوه بثلاث ميداليات.
وأكد أن إنجازات الأولمبياد الخاص لن تتوقف في هذه المشاركة العالمية، حيث سيخوض الأخضر اليوم منافسات ألعاب القوى والبوتشي وتنس الطاولة.
وقدم علي الغامدي شكره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على زيارته للاعبين والاطمئنان عليهم، وهو ما شكل لهم حافزا لتحقيق الإنجازات، كما قدم شكره للجنة المنظمة للألعاب العالمية على التنظيم المميز، لاستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير، الذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط، وبمشاركة 7500 لاعب ولاعبة من 200 دولة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار