الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

الرياضة


إبعاد عسيري وشكوك حول مشاركة جوميز في قمة زايد


الرياض، جدة : بندر الوابصي، سعيد القرني 2019-03-15 11:44 PM     

رفع فريقا الهلال والأهلي من وتيرة تحضيراتهما لمباراة الغد في ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، ففي الجانب الهلالي، أجرى الفريق مرانا مغلقا عصر أمس، فرض خلاله المدرب الكرواتي زوران ماميتش تدريبات فنية منوعة اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب، وتقرر أن يلتحق المهاجم الفرنسي جوميز في تدريبات الفريق مساء اليوم، وذلك بعد أن أجرى فحوصات طبية دورية في فرنسا أمس، فيما واصل الثلاثي سلمان الفرج وعبدالله عطيف وعموري برامجهم التأهيلية.

 رفض

في الجانب الأهلاوي، رفضت إدارة النادي المقترح الذي تقدمت به نظيرتها في الهلال‬ بخصوص زيادة حصة الفريق الضيف من 5% إلى 30% على أن تكون المعاملة بالمثل في لقاء الإياب، وطالبت بتطبيق لائحة البطولة العربية، حيث حصة جمهور الأهلي‬ في لقاء الهلال‬ في مباراة الذهاب، وبذلك سيكون عدد مشجعي الفريق 1250 ألفا.
وأكدت مصادر «الوطن» أن إدارة الأهلي فضلت بقاء النسبة على ما هي عليه للاستفادة من لقاء الإياب على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، ويتوقع الأهلاويون أن يحفل اللقاء بحضور كبير لجماهيرهم خصوصا أنه يملك 95% من مقاعد الاستاد.

غياب

ميدانيا، استبعد المدرب الأوروجوياني خورخي فوساتي، اللاعب عبدالفتاح عسيري من البعثة المغادرة إلى الرياض بسبب الإصابة، حيث تقرر أن تغادر البعثة اليوم.

 مؤتمر صحفي

يعقد مدربا الهلال والأهلي ولاعب من كل فريق منهما في الـ5 من عصر اليوم مؤتمرا صحفيا للحديث عن تحضيرات الفريقين على أن يسبقه الاجتماع الفني للمباراة.
 

01
 الهلال استعد للقاء بمران مغلق
 

02
 فحوص طبية
لجوميز في فرنسا
 

04
الإصابة تبعد عسيري عن مباراة الغد

03
 الأهلي يرفض طلب الزعيم بزيادة مقاعد جماهيره
 

 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار