الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الجمعة 22 مارس 2019, 0:45 ص

الرياضة


التعاون يتعثر أمام الفتح والفيصلي يكتسح القادسية


أبها: الوطن 2019-03-15 1:04 AM     



تعادل فريقا التعاون والفتح 1 /1، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وعلى ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، اكتسح الفيصلي ضيفه القادسية 3 /1.

التعاون × الفتح

في بريدة، تعثر التعاون بالتعادل 1 / 1 أمام ضيفه الفتح الذي بدأ التسجيل عن طريق جواو بيدرو (31)، وسجل للتعاون التعادل الكاميروني (47). بهذه النتيجة يرفع التعاون رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث. ورفع الفتح رصيده إلى 33 نقطة بالمركز الثامن.

الفيصلي × القادسية

في المجمعة، تبادل الفيصلي والقادسية، الخطورة في الشوط الأول، مع أفضلية لأصحاب الأرض، إلا أن النتيجة استمرت سلبية حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تمكن سلطان مندش من افتتاح التسجيل، بعد تلقيه كرة على حدود منطقة الجزاء، أرسلها في الشباك هدفاً فيصلاوياً «56». وأضاف البرازيلي لويس جوستافو الهدف الثاني للفيصلي «82»، وعند الدقيقة 84 تمكن البديل دينلسون بيريرا من إحراز الهدف الثالث للفيصلي، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة، ليرتفع الفيصلي برصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع، فيما بقي القادسية في المركز الـ12 برصيد 24 نقطة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار