الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأربعاء 20 فبراير 2019, 1:19 ص

الرياضة


المان أمام اختبار سان جرمان المثخن بالإصابات


مانشستر: أ ف ب 2019-02-11 10:27 PM     

يدخل المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير الاختبار القاري الأول له مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، عندما يستضيف، اليوم، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، باريس سان جرمان الفرنسي المفتقد لسلاحين هجوميين فتاكين بسبب الإصابات.
ويستعد سولسكاير لبدء اختبار أوروبي شاءت الأقدار أن يكون أمام تشكيلة منقوصة للفريق الباريسي، يغيب عنها نجما الهجوم البرازيلي نيمار والأوروجوياني إدينسون كافاني للإصابة.
ويأمل الفريق الإنجليزي بلوغ ربع نهائي المسابقة القارية التي توج بلقبها ثلاث مرات. وسيعول على «العامل الفرنسي» المتمثل بلاعب خط الوسط بول بوجبا وزميله المهاجم أنطوني مارسيال.

غياب هجومي
في حين أنهى يونايتد دور المجموعات كثاني الثامنة خلف يوفنتوس بطل إيطاليا، تصدر بطل فرنسا المجموعة الثالثة الصعبة التي كانت تضم وصيف الموسم الماضي ليفربول الإنجليزي ونابولي الإيطالي.
ويسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية في مسابقة دوري الأبطال ونيل لقبها للمرة الأولى. وخرج فريق العاصمة الفرنسية من ثمن النهائي في الموسمين الماضيين، إلا أن سان جرمان يجد نفسه أمام تكرار الحظ العاثر الذي اختبره العام الماضي، عندما غاب نيمار لإصابة في مشط القدم اليمنى عن مباراة الإياب ضد ريال مدريد في ثمن النهائي، والتي انتهت بخسارة فريقه 1/‏‏ 2 وخروجه من المنافسة، بعدما كان قد خسر ذهابا أيضا 1/‏‏ 3.
ويتوقع أن يغيب نيمار، أغلى لاعب في العالم، حتى مطلع أبريل المقبل، بينما أصيب كافاني في نهاية الأسبوع في الورك الأيمن، ولم يحدد النادي فترة غيابه المتوقعة.

 لقاء صعب
في العاصمة الإيطالية يتواجه روما الإيطالي وبورتو البرتغالي في مباراة لا تقل أهمية عن سابقتها، ويسعى خلالها الفريق الإيطالي إلى استعادة أمجاده في البطولة القارية وتجاوز منافس قوي وتحقيق نتيجة إيجابية تمنحه التفوق في الإياب، في المقابل يريد الفريق البرتغالي أن يحقق إنجازا جديدا، ويكرر ما فعله موسم 2004 حينما توج باللقب للمرة الثانية في تاريخه والأخيرة حتى الآن.
 

01

مدرب اليونايتد يدخل اختبارا قاريا صعبا

02

باريس سان جرمان يفقد أبرز عناصره الهجومية
 

03

الشياطين الحمر يبحثون عن نتيجة جيدة قبل الإياب
04

روما يستضيف بورتو في قمة صعبة

 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال