الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

الرياضة


نجران وجدة لكسر حاجز التعادلات


أبها: الوطن 2019-02-11 7:26 PM     

تنطلق اليوم مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بإقامة 5 مواجهات، ضمن الجولة الـ24 للبطولة، حيث يسعى نجران إلى استعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف جدة، ويلتقي الخليج أمام الشعلة، ويستقبل النجوم نظيره النهضة، ويواجه الكوكب فريق المجزل.
فعلى ملعب جامعة نجران، يسعى نجران إلى العودة للانتصارات التي غابت عن الفريق خلال الجولات الثلاثة الماضية حين حقق التعادل فيها، ويحتل نجران المركز الـ12 برصيد 30 نقطة.  في المقابل لايختلف طموح جدة عن منافسه، حيث حقق هو الآخر التعادل في المباريات الثلاثة الماضية، ويتطلع إلى تحقيق الفوز وإبقاء حظوظه في المنافسة على اللقب، إذ يملك 38 نقطة في المركز الرابع.
وفي سيهات، يأمل الخليج الخامس برصيد 33 نقطة إلى استثمار موقف الشعلة صاحب المركز الأخير برصيد 21 نقطة، وتحقيق الفوز التاسع والزحف نحو المقدمة، فيما يطمح الشعلة إلى الهروب من المركز الأخير. وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يلتقي النجوم مع النهضة، حيث يدخل أصحاب الأرص اللقاء محتلا المركز السادس برصيد 32 نقطة، وتعادل مع جدة في الجولة الماضية، من جهته، يملك النهضة 31 نقطة في المركز التاسع، وكسب الأنصار في الجولة الماضية برباعية نظيفة.
ويأمل الكوكب في الهروب من المنطقة الخطرة وإيقاف سلسلة الخسائر، عندما يلتقي المجزل الساعي إلى مواصلة انتصاراته، وذلك على ملعب نادي الشعلة في الخرج، ويملك الكوكب 24 نقطة في المركز الـ17، فيما يحتل المجزل المركز السابع برصيد 32 نقطة.
وعلى ملعب نادي الباطن، يتطلع القيصومة إلى مواصلة انتفاضته عندما يستضيف الجبلين، الذي يبحث عن الانتصار الثامن، ويملك القيصومة 28 نقطة في المركز الـ15، وللجبلين 30 نقطة في المركز الـ12.
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.