الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الخميس 21 مارس 2019, 0:41 ص

الرياضة


الأخضر يتجهز للبنان بالتكتيك وهوساوي جاهز


دبي: صالح آل صوان، حمد آل مطير، تصوير: علي حميدة 2019-01-10 11:04 PM     

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته التحضيرية لمواجهة لبنان غدا في ثاني مباريات الأخضر في كأس آسيا المقامة حاليا في الإمارات، والتي تقع ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة، وأجرى الصقور أمس مرانهم على ملعب ند الشبا بقيادة المدير الفني للأخضر الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي.
 

تدريبات منوعة

عاد الصقور إلى التدريبات بعد الفترة الحرة التي منحها بيتزي للاعبيه عقب مران أول أمس لفترة محددة، وانتظموا في المعسكر في الوقت المحدد، وركز بيتزي خلال مران أمس على تنويع التدريبات بين لياقية وتكتيكية، وبدأ في رسم الطريقة الفنية التي سيخوض بها اللقاء المهم، بعد أن تابع المنتخب اللبناني خلال مباراته أمام قطر، وسجل ملاحظاته الفنية ونقاط القوة والضعف.

روح عالية

سادت الروح العالية تدريبات الأخضر أمس، وأدى الصقور الحصة التدريبية بحماس وثقة كبيرة، وظهر جلياً حرص لاعبي المنتخب السعودي على تقديم أفضل ما لديهم لحسم مسألة التأهل لدور الـ16 قبل الجولة الأخيرة، وشهد المران مشاركة وجهوزية اللاعب عمر هوساوي.

إصابة بسيطة

واصل اللاعب ياسر الشهراني تدريباته التأهيلية من الإصابة التي لحقت به أمام منتخب كوريا الجنوبية، وأبدى اللاعب تحسناً كبيراً على موضع الإصابة، وأنه سيكون جاهزاً للمشاركة في لقاء الغد أمام لبنان.

البريك جاهزون

بين ظهير المنتخب السعودي الأيمن محمد البريك أن الأخضر حقق نقاطا مهمة في بداية مشواره في كأس آسيا واعتبرها بداية جيدة، مؤكدا أن التركيز الآن على المباراة المقبلة.وامتدح البريك الجمهور السعودي، وقال «لا توجد كلمات توفيهم حقهم وماقصروا، وأتمنى الحضور الأكثر في المباريات القادمة، فالجمهور هو الداعم الأول للأخضر».
أثنى البريك على نجاح الصقور في المواجهة الأولى، وقال «السر في ذلك يعود إلى أن كل الفريق على قلب رجل واحد من جهاز فني وإداريين ولاعبين سواء أساسيين واحتياط داخل الملعب وخارجه».

تذاكر الجمهور

بدأ الاتحاد السعودي لكرة القدم منح التذاكر المجانية لدخول مباراة السعودية ولبنان، وبين مسؤول تذاكر الجماهير السعودية عبدالملك الضعيان، أن خطة توزيع التذاكر للمباراة الثانية انطلقت في الواحدة ظهرا وحتى السادسة من مساء أمس في فندق رنسيس داون تاون وسط إقبال من جمهور الصقور، مشيرا إلى أن توزيع التذاكر مستمر في نفس الموقع.

01
 الأخضر يتصدر بفارق الأهداف عن قطر

02
 مواجهة لبنان مهمة لحسم التأهل مبكرا

03
 بيتزي بدأ في رسم طريقته لمباراة لبنان

04
 إصابة الشهراني تتحسن وهوساوي جاهز للمشاركة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.