الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأربعاء 19 ديسمبر 2018, 1:16 ص

الرياضة


تصريح وبيان يرفعان حدة التوتر بين عسيري والأهلي


جدة: عبدالرحمن زيد 2018-12-05 10:08 PM     

ارتفعت حدة التوتر بين إدارة النادي الأهلي ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي مهند عسيري، بعد خروج اللاعب بتصريح عقب مواجهة وفاق سطيف الجزائري، أول من أمس، في ثمن نهائي كأس زايد للأبطال، وفسر حديث اللاعب من قبل الجماهير بأن هناك خلافا شخصيا بينه وبين المشرف العام على الفريق موسى المحياني واللاعب، بعدما نفى عسيري أنه قد تم الحسم من مرتبه أو أنه قدم اعتذاره للجهاز الفني والمدرب بابلو جويدي ومدير الفريق، وأنه تم معاقبته بالتدريب منفردًا لمدة شهر بعدما غادر مقاعد البدلاء قبل صافرة نهاية مواجهة الفتح بالجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
واعترف أن المشكلة كانت بينه وبين المشرف على الفريق وليست مع المدرب، وردت إدارة النادي ببيان ذكرت أن اللاعب عومل وفق اللوائح الداخلية.
 

مصير معلق

علمت «الوطن» أن مستقبل مهند عسيري مع الأهلي سيحسم خلال فترة الانتقالات الشتوية وقد ينتقل بالإعارة إلى المنافس التقليدي الاتحاد، أو أحد الأندية الأخرى الراغبة في الاستفادة من خدماته، مع أن رغبة اللاعب هي الاستمرار.

 عدم احتواء

انتقد الكثير من الأهلاويين بيان الإدارة الأهلاوية في عدم احتواء مشكلة عسيري والمحياني بعد أن تحولت إلى خلاف شخصي وأنه كان بالإمكان التعامل معها باحترافية والخصم من مرتب اللاعب في حال تجاوزه للغياب أو عدم الانضباط، وحملت نائب الرئيس عبدالله بترجي والمشرف على الفريق المحياني الجزء الأكبر كونهما متناقضين من خلال تصريحاتهما السابقة حول إبعاد عسيري.
وأوضح بيان الأهلي أنه تم تطبيق اللوائح على عسيري حيث قال: تم التعامل مع التجاوز والغياب الذي حدث من اللاعب وفق ما تقتضيه الحالة التي انتهت بعودته إلى التدريبات الجماعية مؤخرًا.
 

25 أكتوبر

اللاعب يغادر دكة البدلاء إلى غرف الملابس

26 أكتوبر

 تحويل عسيري إلى التدريبات الانفرادية
 

27 أكتوبر
 

استبعاد اللاعب من مواجهة وفاق سطيف ذهابا
 

28 نوفمبر

 اللاعب يعود لتدريبات
 ناديه
 

4 ديسمبر

مهند عسيري يشارك أمام وفاق سطيف إيابا

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال