الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الجمعة 19 أكتوبر 2018, 0:27 ص

الرياضة


الأخضر يصل موسكو وبيتزي ينوع التدريبات

من المران الصباحي للأخضر أمس (الوطن)
من المران الصباحي للأخضر أمس (الوطن)

موسكو ، جدة: محمد آل شامي، سعيد القرني 2018-06-13 12:49 AM     


وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى مدينة موسكو، أمس الثلاثاء، قادمة من مدينة سان بطرسبرج، استعدادا لمواجهة منتخب روسيا على ملعب لوزنيكي في افتتاح بطولة كأس العالم التي ستنطلق غدا، وكان في استقبال البعثة عدد من الجماهير السعودية التي تواجدت في موسكو لمؤازرة المنتخب.

تدريبات

ميدانيا، واصل المنتخب استعداداته للمباراة الافتتاحية، حيث أجرى مرانا، صباح أمس، على ملاعب التدريب بنادي زينيت سان بطرسبرج، وبدأت الحصة بتمارين الإحماء، بعدها قسم المدير الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، اللاعبين لمجموعتين أجرت مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب طبق خلالها الطريقة التكتيكية التي سينتهجها في لقاء الافتتاح، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

إفطار

استضاف الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس، عددا من الشخصيات القيادية في الاتحاد الدولي لكرة القدم ورؤساء الاتحادات القارية، ورؤساء وأعضاء الاتحادات الأهلية المشاركة في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي، على مأدبة إفطار رمضانية بفندق متروبول في العاصمة الروسية موسكو، وذلك على هامش استضافتها لكأس العالم.
وأكد رئيس الاتحاد السعودي أن الدعوة أتت احتفاء بمشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم، وسعيا إلى مد جسور العلاقة مع قادة كرة القدم في العالم، وتتويجا للحضور السعودي الفاعل على كافة الأصعدة ومنها كرة القدم.

مكانة عالمية

أوضح عزت أن النجاحات التي يحققها الاتحاد السعودي في المشهد الدولي، والتقدير الذي يحظى به، إنما يأتي بفضل مكانة السعودية عالميا، والدعم المطلق الذي تجده الرياضة السعودية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وما يجده الاتحاد السعودي من اهتمام بالغ ومتابعة مباشرة من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

ثقة

أكد اللاعب عبدالله عطيف أن الأخضر جاهز لخوض مباراة الافتتاح أمام المستضيف المنتخب الروسي، غدا، ووصف فترة إعداد المنتخب الأخيرة بالمميزة على كافة الأصعدة، مشيرا إلى وصول جميع اللاعبين إلى مرحلة كبيرة من التأقلم والتناغم فيما بينهم.
وقال: «المنتخب الروسي منتخب ليس بالسهل، يكفي أنه مستضيف البطولة، ولذلك تركيزنا سينصب على ما هو داخل الملعب فقط، وأعتقد أن الفريق صاحب الأخطاء الأقل والتركيز العالي سيحقق الفوز».
من جانبه، عبر اللاعب يحيى الشهري عن سعادته بوصول المنتخب السعودي إلى المونديال العالمي ضمن أفضل منتخبات العالم، مؤكدا وصول الجميع إلى حالة متقدمة من العمل والجاهزية.
وأوضح أنهم كلاعبين قضوا وقتا طويلا في المعسكرات السابقة، متمنيا أن يكون ذلك من مصلحة المنتخب في مشاركته المرتقبة.
ووصف الشهري مباراة الافتتاح بالصعبة، كاشفا عن جاهزية المنتخب لتحقيق أهدافه وطموحاته في مشاركته العالمية.

مؤتمر صحفي لبيتزي والمولد حول مباراة الافتتاح

بعثة المنتخب وصلت أمس إلى العاصمة الروسية

الأخضر يدشن تدريباته اليوم في موسكو

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال